معلومات عن احمد منصور زوج رحمه احمد ويكيبيديا

معلومات عن احمد منصور زوج رحمه احمد ويكيبيديا، استطاعت الفنانة رحمة احمد ان تنال محبة الجمهور وقبولها في الكبير اوي بدور مربوحة،  احمد عادت الفنانة رحمة أحمد بكامل قوتها إلى عالم التمثيل، حيث شاركت في عدة مسلسلات رمضانية لعام 2022 م، وميزت نفسها كثيرًا في أدوارها، الأمر الذي جعلها تحظى باهتمام كبير من العديد من متابعيها و الجمهور والمذاع La Tendencia خلال الساعات الماضية، ومن أبرز مسلسلاته كانت مشاركته في المسلسل المصري المحبوب، الكوميديا ​​العظيمة Awe في الجزء السادس، حيث أضاف لمساته وتمثيله العفوي، وازداد جمال المسلسل، وكثير من الجهلاء بمعلومات عن رحمة بدأوا يتساءلون عن حياتها أكثر فأكثر. معلومات عن وسنتعرف عليها وعلى زوجها من خلال المقال.

معلومات عن رحمة احمد ويكيبيديا

تعد من أبرز نجمات التمثيل والدراما المصرية، ولديها مسيرة مهنية مليئة بالسخاء ووظائف التمثيل الجميلة. برز بين زملائه في دراسته وتخرج بامتياز، ليتمكن فور تخرجه من دخول عالم التمثيل المصري والمشاركة في سلسلة من الأدوار الصغيرة في المسلسلات المصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا بلا سابقات ليصبح بذلك مجموعة من الأدوار القيادية والرائدة في الدراما المصرية حيث كان لها حضور لافت ومتميز على خشبة المسرح. من التمثيل، واستخدم ذكائه وعفويته في مهنته مما ساعد على زيادة معجبيه.

معلومات عن احمد منصور زوج رحمه احمد ويكيبيديا

الفنانة المصرية الجميلة تزوجت أحمد منصور في 4 مارس 2022 ولديهما طفلان، ابن اسمه مصطفى، من مواليد 2022 ويبلغ من العمر عام واحد. اشتهر أحمد منصور بالعمل في الديكور والمؤلف. ولدت عام 1992 وهي تبلغ من العمر 30 عاما وتعيش في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت زوج الأخبار للفنانة رحمة أحمد التي دعمتها ورافقتها خلال مسيرتها الفنية وكان آخرها شهر رمضان. سلسلة دهشة الجزء السادس 2022.

دور رحمة أحمد في مسلسل الكبير اوي6

شاركت الفنانة المصرية رحمة أحمد بدور بارز وجديد لها في المسلسل الكوميدي الكبير Awe الجزء السادس، والذي يُعرض الآن في موسم شهر رمضان المبارك 2022 م زوجة Aoi العظيمة، ومعها. عرض الفصول الأولى من هذه السلسلة، انتشرت العديد من الهاشتاقات والتغريدات حول المسلسل ودوره البارز واتخذت ترنداً خلال الأيام الماضية، حيث نشرت الفنانة عن فرحتها الكبيرة واعتزازها بإنجازها العظيم وشكرت الجميع. معجبيها على هذه الثقة.

طالع المزيد .. ما ديانة محمد علي الحسيني شيعي أم سني