من هو الفنان محمد ظاظا ويكيبيديا

من هو الفنان محمد ظاظا ويكيبيديا ، يعتبر محمد ظاظا ممثلاً وفنانًا يحمل الجنسية المصرية، كانت له مشاركة بارزة في التليفزيون المصري، من بينها مشاركته في فيلم جعلتني مجرمة، كما شارك في مسلسل العندليب ومسلسل حكاية شعب، العب بعض الأدوار الصغيرة في هذه الأعمال الفنية، كانت وظيفته الأولى في عام 2004، بعد ذلك، تمكن من لعب أدوار بارزة في المسلسلات التليفزيونية، في هذا المقال سنتعرف على الفنان محمد ظاظا وعمره ودينه.

من هو الفنان محمد ظاظا ويكيبيديا

ولد محمد ظاظا في مصر وتحديدا في مدينة القاهرة وتمكن من دخول الوسط الفني من خلال الإعلانات التي شارك فيها، ثم التحق بالمسرح المصري وشارك في بعض الأعمال الصغيرة وكان يقدم أدوارا ثانوية، وفي 2004 تمكن من المشاركة في أول عمل كان فنانه، وكان مسلسل “بنت أفندينا”، وبدأت أعماله الفنية هناك.

اقرا ايضا…

كم عمر محمد ظاظا الحقيقي

شارك محمد ظاظا في السينما المصرية، وشارك مع العديد من عمالقة الفن منهم الفنان أحمد حلمي، بالإضافة إلى مشاركته مع غادة عادل، حيث شاركت في فيلم أنت جعلتني مجرما، الجميلة التي شاركت فيها، السلسلة، حالة النسب.

اقرا ايضا…معلومات عن زوجة محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا

ديانة الفنان محمد ظاظا

محمد ظاظا يعتبر نفسه مصرياً وسافر إلى بعض الدول العربية فضلاً عن كونه مسلماً دينياً ولغته الأم هي العربية وكذلك يتحدث باللهجة المصرية، لم ينشر اسمه ولم ينشر أي شيء يتعلق بها، ويعتبر من شخصيات الرياضة، حيث يعتبر بطلاً في كمال الأجسام وحصل على العديد من الجوائز والميداليات في هذا المجال.