ما هي جنسية الفنانة منى شداد الحقيقية

ما هي جنسية الفنانة منى شداد الحقيقية، تتميز الممثلات بالعديد من الأعمال التي تقدمها، لا سيما الأدوار المميزة، والتي تنال إعجاب جميع جمهورها العريق، وتعتبر منى شداد ممثلة كويتية، يبلغ حاليًا من العمر أربعة وأربعين عامًا، اسمها الحقيقي الكامل منى شداد العازمي، تعتبر عائلة العازمي من العائلات المشهورة في دولة الكويت، وهي تعشق التمثيل منذ صغرها، حيث شاركت في المسرحيات الإذاعية المدرسية وغيرها، كما برع في تقديم البرامج.

من هي منى شداد ويكيبيديا

ولدت منى شداد في 15 مارس 1978 ويبلغ عمرها حاليًا أربعة وأربعين عامًا، بالإضافة إلى التحاقها بدراسة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.

اقرأ أيضا…سبب مقاطعة منى شداد من قبل الإعلام السعودي

أهم أعمال منى شداد

وعندما دخلت منى شداد الوسط الفني بدأت بأدوار صغيرة حتى تمكنت من الوصول إلى الأدوار القيادية، وشقيقتها الفنانة مشاعل شداد التي شاركت في التمثيل، وبدأت منى شداد في استضافة بعض العروض على الشاشات العربية، وكان من أوائل البرامج التي قدمها عندما كان صغيرا برنامج مجلة الطفل الذي تم بثه على قناة الكويت، وشاركت في تقديم برنامج أحلى صباح 96 وغيره.

ما هي جنسية الفنانة منى شداد الحقيقية

وتم تشخيص إصابة منى شداد بالسرطان عام 2010 وسافرت إلى ألمانيا للعلاج وتم شفاء حياة الفهد ومحمد المنصور وغانم الصالح وانتصار الشراح وفنانين آخرين من هذا المرض.