من هو سمير بن عيسى ويكيبيديا

من هو سمير بن عيسى ويكيبيديا، كانت هناك أسئلة كثيرة في الفترة الأخيرة حول معلومات عن المدرب سمير بن عيسى، بعد أن ظهر اسمه في جميع محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قدم برنامج التحول لإنقاص الوزن خلال شهر رمضان.

من هو سمير بن عيسى ويكيبيديا

يعد المدرب سمير عبد الله بن محمد بن عيسى من أكبر الشخصيات في الرياضة، ومدرب كمال الأجسام وخبير تغذية إماراتي يرشد الناس إلى ما يأكلونه ويمارسونه من أجل حياة صحية وخالية من الأمراض من خلال نشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل مثل اليوتيوب والفيسبوك والانستغرام تلقى برنامجه تفاعلاً واسعاً من الجمهور في جميع الدول العربية.

كم عمر سمير بن عيسى

ولد الكوخ سمير بن عيسى في السبعينيات وتحديداً في بداية عام 1974 م في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في جنوب الدولة المجاورة لإمارة الشارقة، يبلغ من العمر حوالي 48 عاماً، نشأ وترعرع في دولة الجزائر ويقيم حاليا في مدينة الجزائر.

ما هي جنسية سمير بن عيسى

ذهب المدرب سمير في البداية إلى المدارس الجزائرية ودرس هناك حتى تخرجه من المدرسة الثانوية، ثم انتقل إلى الحياة الجامعية، ودرس الهندسة في فسيولوجيا الخلية وحصل على درجة أعلى في التغذية، ثم تابع تقديم برامج مثل برنامج التحول لفقدان الوزن خلال شهر رمضان وحققت نجاحا كبيرا في هذا المجال.

من هي زوجة المدرب سمير بن عيسى

أثيرت شكوك حول معلومات عن زوجة المدرب سمير بن عيسى، لكن اتضح أنها غير متزوجة وتجاوز الثامنة والأربعين من عمرها وما زالت أعزب، زواجه أنه كان حرا في الدراسة والعمل، في مجال كمال الأجسام والتغذية، حيث يقضي معظم وقته في التفكير في عمله، ذكر أن العمر والوضع الاقتصادي لا يتحكمان في الإنسان، لأنه حتى لو كان كبيرًا في السن ووضعه الاقتصادي ممتاز، لا يمكنه تحديد وقت زواجهما.

أبرز أعمال سمير بن عيسى

استضاف المدرب سمير بن عيسى العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة التي تساعد متابعيه على إنقاص الوزن والحفاظ على صحتهم، من أهمها

  • أولاً برنامج الطهي الصحي من إنتاج قناة سميرة يقدم أطباقًا غذائية صحية.
  • ثانياً برنامج الوزن الفائز الذي قدم في مارس الماضي.
  • ثالثاً برنامج التحول لانقاص الوزن في شهر رمضان.