من هو حكيم جمعة السيرة الذاتية

من هو حكيم جمعة السيرة الذاتية ، حكيم جمعة هو واحد من العديد من الشخصيات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، منصة شاهد، هنا سنتعرف على معلومات عن حكيم جمعة وما هي أبرز أعماله.

من هو حكيم جمعة السيرة الذاتية

حكيم جمعة من الشخصيات السعودية البارزة في التمثيل والفن السعودي، هو مخرج فيلم، يعتبر من أبرز كتاب المملكة العربية السعودية، يهتم بإضافة الفعل والحركة في العديد من أعماله، وهو أيضًا مؤلف، حيث كتب العديد من أفلام الرعب، ولديه شغف كبير في تجسيد الواقع السعودي في العديد من أعماله الفنية، كما أنه أخرج العديد من الأفلام المتنوعة، وحصل حكيم جمعة على العديد من الجوائز الفنية المختلفة.

اقرا ايضا…ما هي جنسية حكيم جمعة

من هي زوجة حكيم جمعة ويكيبيديا

حكيم جمعة من الشخصيات السعودية الشهيرة، في الثلاثينيات من عمره وحاصل على شهادة في الطب، بعد ذلك عمل في مجال التمثيل والإخراج وكتابة السيناريو، هو متزوج وظهر في وقت من الأوقات مع زوجته في لقاء على موقع يوتيوب، وبدا أن هناك الكثير من الشبه بينهما، لكنه لم يذكر اسمها أو أي معلومات عنها.

اقرا ايضا…من هي زوجة حكيم جمعة

ما جنسية حكيم جمعة

يعتبر الفنان حكيم جمعة من أبرز الشخصيات الفنية في المملكة العربية السعودية، فقد شارك في هذا المسلسل، حيث حقق شهرة كبيرة، حيث عرض هذا المسلسل على منصة VIP، وكان له دور سينمائي مهم في هذا مسلسل، حيث شارك في دور سلطان احد افراد العصابة.

مقالات ذات صلة