من هي زوجة سامر اسماعيل ويكيبيديا

من هي زوجة سامر اسماعيل ويكيبيديا ، سامر إسماعيل ممثل مشهور، يحمل الجنسية السورية، يعتبر من أبرز الممثلين في سوريا، لعب العديد من الأدوار المتنوعة، برع بشكل كبير في أدواره، وحقق شهرة عالمية كبيرة، متزوج وله بنت وهو مسلم بالدين، وهنا نتعرف على معلومات عن زوجته سامر إسماعيل وما هي أبرز أعماله الفنية.

من هو سامر اسماعيل السيرة الذاتية

ولد سامر إسماعيل في 8 يوليو 1985 م، عن عمر يناهز السادسة والثلاثين، وهو ممثل مشهور ويحمل الجنسية السورية، لعب العديد من الأدوار البارزة، حيث شارك في مسلسل عمر بن الخطاب، حيث قام بدور شخصية عمر، كما شارك في فيلم الخيال العلمي “المختارون” الذي كان أول دور سينمائي قدمه وفيه، الذين شاركوا.

اقرا ايضا…من هي مايا البكري زوجة سامر إسماعيل

من هي زوجة سامر اسماعيل ويكيبيديا

تزوج الفنان السوري، سامر إسماعيل، من مصممة أزياء شهيرة، مصممة أزياء صربية من أصل سوري، اسمها “مايا البكري”، قصة حب كبيرة بينهما، وحقق الفنان سامر شهرة كبيرة في حياته، من خلال الأدوار الفنية التي قدمها.

اقرا ايضا…من هي زوجة سامر اسماعيل

ما ديانة سامر اسماعيل

اعتنق الفنان سامر إسماعيل الدين الإسلامي، فهو من عائلة مسلمة، بدأ أدواره الفنية بالمشاركة في أعمال فنية صغيرة، حيث شارك في العديد من المسلسلات السورية، وفي عام 2012 م شارك في أدوار بطولية مختلفة، حيث كان بطل مسلسل عمر بن الخطاب، بعد ذلك شارك في مسلسل “ولادة الخصرة” عام 2013، وله العديد من الأعمال التي شارك فيها، ومن أبرز تلك الأعمال

  • ذكريات السلاسل الزمنية التالية عام 2003 م.
  • سلسلة الأحلام الكبيرة 2004 م.
  • السلسلة مرة أخرى في عام 2009.
  • سلسلة دورات المرأة عام 2011.
  • يواجه المسلسل وراء الوجوه عام 2014.
  • سلسلة صرخة الروح 2016.