من هو الدكتور عبد الواحد وجيه ويكيبيديا

من هو الدكتور عبد الواحد وجيه ويكيبيديا ، هو من الشخصيات المشهورة في عدة دول مغاربية، وفي مقالنا سنلقي المزيد من الضوء على شخصية مهمة في المغرب، سيرته الذاتية، وأهم المناصب التي شغلها، وسجله في العديد من المجالات. الإنجازات.

من هو الدكتور عبد الواحد وجيه ويكيبيديا

الدكتور عبد الواحد وجيه، من مواليد دولة المغرب، مغربي الجنسية، من مواليد دوار العبادلة بن سلمان، هو متزوج وله طفلان، ولد عام 1959 م ويبلغ من العمر 63 سنة، في علم نطق القرآن، وعلى رأس مؤسسة الإرشاد للبحوث والمعرفة، فهو من الشخصيات التي حققت العديد من الإنجازات والإسهامات في دول المغرب العربي، حيث حظي باهتمام كبير بالعديد، من خلال إنجازاتها المختلفة في الوطن العربي.

اقرا ايضا…كم طول الفنانة هيفاء وهبي الحقيقي

كم عمر عبد الواحد وجيه

يتساءل الكثير من الناس معلومات عن الدكتور عبد الواحد، فهو من أشهر الشخصيات في دولة المغرب والوطن العربي، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال العلوم والقرآن حيث حقق العديد من الإنجازات، خلال مسيرته، حيث اشتهر بأنشطته في مدينة الدار البيضاء في الأوساط السلفية، كان فقيهًا في ذلك الوقت، ثم عاد في العام التالي لأداء فريضة الحج التي نظمتها رابطة العالم الإسلامي بجدة، وأقيمت، العديد من المناصب المهمة في كثير من مناطق بلد المفرق.

اقرا ايضا…من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم ويكيبيديا

ما هي ديانة د. عبد الواحد وجيه

تم تكليف الدكتور عبد الواحد وجيه بالعديد من المناصب الهامة والرسمية والمرموقة ذات الاهتمام، حيث كان مجال عمله في الهيئة التعليمية، وكان أول منصب رسمي له عميدًا لقسم الشؤون القانونية والاقتصادية والاجتماعية، في الجامعة المغربية بالعاصمة الرباط عام 1966، ثم عين سفيرا للدولة المغربية في العراق، وشارك في تشكيل العديد من اللجان المحلية المغربية، وعين بعدها وزيرا للإعلام عام 1917 م، ثم وزيرا للإعلام، الإعلام والرياضة عام 1981 م، في دولة المغرب عام 1997 م، وأخيراً شغل منصب الأمين العام لمنظمة العالم الإسلامي من بداية العام 2001 م حتى نهاية القرن الماضي عام 2004 م.