من هو مفقود تبوك مشعل العطوي وقصته كاملة

من هو مفقود تبوك مشعل العطوي وقصته كاملة، انتشرت في الأيام الماضية أنباء عن اختفاء مشعل العطوي وهو في طريقه إلى عائلته في محافظة تبوك، وسرعان ما تحركت الأجهزة الأمنية للبحث عن المفقودين، شخص للعثور عليه بسرعة، ومن خلال موقع الصحراء سنراجع معكم جميع التفاصيل حول اختفاء تبوك مشعل، عطوي وهل تم العثور عليه أم لا.

مفقود تبوك مشعل العطوي

اختفاء تبوك، مشعل العطوي، مواطن سعودي اختفى عندما كان على وشك استقبال أسرته أثناء عودته من العمل في محافظة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وانتشرت قصة اختفائه بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل رواد ونشطاء سعوديين بشكل ملحوظ وملحوظ، منذ أن فقده الأربعاء الماضي، 014/2022 م، في محافظة تبوك، والتي حشدت جميع الجهات الأمنية في المحافظة.

من هو مشعل العطوي على ويكيبيديا

مشعل سالم العطوي شاب سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية ولد ونشأ فيها خاصة في محافظة تبوك. فهو 25 سنة، غالبًا ما يعمل في القوات البرية الملكية السعودية، وانتشر اسمه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الأوساط السعودية، بعد أن ظهر أبناؤه المفقودون في طريقه إلى عائلته، وسرعان ما تعاونت دوريات البحث مع الشباب السعودي للبحث عن المفقودين، ومعاينتهم، ضاع الملقب بالحرة.

قصة مفقود تبوك مشعل العطوي

بدأت قصة المفقود تبوك “مشعل العطوي” الأربعاء الماضي، يوم 3 شوال 1443 هـ ويوم 4 أبريل 2022 م، عندما كان عائدا من عمله بسيارته القديمة ” شاس بيج “وكان على طريق في المنطقة الحرة، ولكن منذ أن فقده، أعلنت عائلة العطوي لاحقًا أنها فقدت الاتصال بابنها في اليوم التالي لاختفائه، حيث ورد أنه كان من المقرر أن الذهاب إلى الرمدة، بحر الراحة، ليأخذ ابن عمه بعض الأشياء، ثم يذهب إلى أقاربه، لكنه اختفى ولم يشارك بعد، وناشدت عائلته المواطنين، إلى كل من استطاع رؤيته، أو الحصول على أي معلومات، يرجى الإبلاغ والاتصال على الأرقام التالية على الفور، 0553117361 و 0599809362.

هل تم العثور على مشعل العطوي

من جانبهم، عثر مسؤولون أمنيون وفرق تطوعية على المواطن مشعل العطوي “مفقودًا في تبوك” بعد أن كان مفقودًا لمدة أسبوع تقريبًا في “فوم قوي”، وهو مكان بين الأخضر والمعظم. وأكدت السلطات أنه يتمتع بصحة جيدة، يشار إلى أن الطيران العمودي قام بالبحث عن المفقود، بعد أن وردت طلبات من أقاربه للتدخل في عمليات البحث، وقد عثرت الأجهزة الأمنية على السيارة المفقودة في وقت سابق، حيث كان بداخلها عندما كان على وشك استقباله، الأسرة والأقارب في منطقة المعظم بتبوك.

تغريدات عن اختفاء مفقود تبوك مشعل العطوي

وظهرت عدة تغريدات بعد اختفاء المفقود تبوك مشعل العطوي، ومن هذه التغريدات ما يلي علق عيد المدلاني على حسابه على موقع تويتر “نسأل الله أن يعيده بصحة جيدة وبصحة جيدة، يوجد في الماضي وآخر برج متحرك طريق جديد للمدينة، ويفتقر على الأرجح إلى الأجزاء الحرة من الشرق، نأمل بتحريك الرحلات العمودية لان المنطقة كبيرة ووعرة ” وفي الختام أوضحنا المفقود في تبوك مشعل العطوي، كما أوضحنا كل المعلومات الواردة عنه وتحركنا لتبديد الحقيقة الكاملة وراء اختفاء العطوي وختمنا، عبر نشر إحدى التغريدات التي أكدت اختفاء هذا الشخص المفقود.