من هو عبد الله الفوزان ويكيبيديا

من هو عبد الله الفوزان ويكيبيديا، أحد الشخصيات الاجتماعية، والإعلامية، فهو ناشط وناقد وكاتب وإعلامي شهير، يحمل الجنسية السعودية ويعتبر شخصية مهمة وبارزة في المجتمع السعودي، قام بالعديد من الأعمال الهامة والمتميزة، حقق العديد من النجاحات وحصل على العديد من المؤهلات الأكاديمية المختلفة، وهنا سنتعرف معلومات عن عبد الله الفوزان وما هي أبرز الأعمال التي قام بها في حياته.

من هو عبد الله الفوزان ويكيبيديا

ولد عبدالله الفوزان في 14 فبراير 1964 م، عن عمر يناهز الثامنة والخمسين، وهو شخصية بارزة في المجتمع السعودي، عالم اجتماع، عضو مجلس الشورى السعودي، اكتسب خبرة كبيرة، وحاصل على العديد من المؤهلات الأكاديمية، وعمل وعمل في العديد من المناصب المتنوعة في الدولة.

اقرأ أيضا…من هو رجل الاعمال عبدالله الفوزان ويكيبيديا

عبد الله الفوزان من وين

توجد العديد من القبائل المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وهذه القبائل أتت من شبه الجزيرة العربية، ومن بين هذه القبائل قبيلة الفوزان، وتنتمي عائلة الفوزان لقبيلة العتيبة، وهذه القبيلة هي من أشهر القبائل العربية، وضمت العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي، وتعيش هذه العائلة في أماكن كثيرة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا…معلومات عن اللاعب مساعد الفوزان ويكيبيديا

أبرز مناصب الدكتور عبدالله الفوزان

قدم الدكتور عبد الله الفوزان عددًا كبيرًا من الأعمال المتنوعة، نال من خلالها شهرة كبيرة في بلاده، ومن أبرز المناصب التي حصل عليها

  • العمل الإداري هو وظيفة وكيل كلية الآداب للشؤون الأكاديمية بجامعة الملك سعود.
  • والعمل الأكاديمي في قسم الدراسات الإسلامية أستاذ مشارك بجامعة الملك سعود.
  • حصل على العديد من الشهادات العلمية حيث حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا…من هو الشيخ صالح الفوزان ويكيبيديا

مقالات ذات صلة