من هو زوج مريم الزعيمي

من هو زوج مريم الزعيمي، وعلى مستوى الوطن العربي كان من بينهم عزيز الحطاب الممثل المغربي المعروف والفنان أسامة بسطاوي وفنانين آخرين.

من هي مريم الزعيمي السيرة الذاتية

وُلدت مريم الزيمي في 6 أكتوبر 1983 وتبلغ حاليًا من العمر ثمانية وثلاثين عامًا في مدينة الرباط في المغرب العربي، حيث أن مريم الزعيمي تقيم في جمهورية المغرب العربي، مسقط رأسها وقد نشأت في أحضان أسرة إسلامية وترعرعت، وحظيت بشهرة واسعة، بعد أن انضمت للعمل في مجال المسارح الفنية في المملكة المغربية.

كم عمر الفنانة مريم الزعيمي

قدمت مريم الزيمي العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون، بالإضافة إلى دورها في التنشيط الثقافي للمغرب العربي، كما كان لها دور ريادي، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم المرأة في المرايا، وعملت معها، مجموعة من الفنانين منهم محمد البسطاوي ودنيا بوتازوت وغيرهم.

من هو زوج مريم الزعيمي

وشاركت مريم الزيمي في عدد من المسرحيات ومن بين المسرحيات التي شاركت فيها مسرحية شقيق النعمان ومسرحية الحر بغمزة وكذلك مسرحية ضيف الغفلة، بالإضافة إلى بعض صور الزفاف، حيث تعتبر الفنانة مريم الزعيمي من الشخصيات المحبوبة، وقد استطاعت مريم الزعيمي من تكوين قاعدة جماهيرية كبرى، ونالت على إعجاب الكثيرين، كما أن أعمالها الفنية حظيت بنسبة كبيرة من المشاهدات، وتعتبر مريم الزعيمي من الفنانات الشهيرات في الوطن العربي.