معلومات عن منصور الشادي ويكيبيديا

معلومات عن منصور الشادي ويكيبيديا، يعرف الناشط منصور الشادي بشفه الكبير وولعه بكرة القدم حيث يقدم الكثير من الاموال لهذه اللعبة الجميلة، يعتبر منصور الشادي من الشخصيات التي برزت في مجال الرياضة واسمه الحقيقي منصور البلوي لكنه كان يعرف بمنصور الشادي قصائد مميزة وجميلة، يصرف أمواله في خدمة الرياضة والشعب كتب مؤخرًا كتابًا باسم “أنا والاتحاد” في هذا الكتاب كتب عن رحلة حياته مع نادي الاتحاد السعودي وشرح حبه لها.

معلومات عن منصور الشادي ويكيبيديا

منصور الشادي من مواليد عام 1964 ويبلغ حاليًا من العمر ثمانية وخمسين عامًا، من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية بالإضافة إلى كونه مسلمًا بالدين، ولغته الأم هي العربية من أول وأربع بنات، ودرس الاقتصاد في السعودية.

عمر منصور الشادي

يعتبر منصور الشادي من رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية ويمتلك العديد من الشركات منها الشركة الجديدة للاستيراد والتصدير وكذلك منتجع يقع في شرم الشيخوكانت تحبه كثيرا وكانت تنفق مالها الخاص في خدمة النادي.

ما ديانة منصور الشادي

شغل مناصب مهمة في نادي الاتحاد، بما في ذلك كونه عضوًا في مجلس إدارة النادي لقد حقق العديد من الإنجازات العظيمة للنادي حيث استطاع أن يكون أحد أفضل الأندية في العالم تبرع بالكثير من المال وتعاقد مع مجموعة من العازفين محلياً، ويعتبر من الشخصيات المثقفة، وحب الشعر والشعراء وكتب مجموعة من القصائد المميزة.

طالع المزيد .. من هو شهباز شريف رئيس وزراء باكستان الجديد ويكيبيديا