من هو زوج رحمه احمد مربوحه

من هو زوج رحمه احمد مربوحه ، تعد من الفنانات التي لها دور في السينما المصرية، شاركت في مسلسل الكبير أوى خلال شهر رمضان المبارك، ويوجد لديها الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي تشارك بها الساحة الفنية، وهي من الوجوده الشابة التي ظهرت في الدراما المصرية في وقت لاحق، بحث الجمهور من يكون زوجها عبر محركات البحث جوجل.

من هو زوج رحمه احمد مربوحه

هو أحمد منصور زوج رحمة أحمد فرج، حيث يحمل الجنسية المصرية، شاركت في مسلسل الكبير أوى بالجزء السادس الذي تم عرضه في رمضان، يبلغ أحمد من العمر 31 عامًا، وهو من أكثر الأشخاص الذين كانوا يدعمون الفنانة رحمة في مشوارها الفني، وهو يعمل في مجال التصوير والتأليف، ويحب الشهرة التي تتمتع بها زوجته، وكان يشاركها التصوير ولا يتركها تذهب إلى مكان التصوير بمفردها.

كم عمر زوج رحمة أحمد مبروحه

ولد في جمهورية مصر العربية عام 1991م، عاش وترعرع في مصر، يقيم في الوقت الحالي في القاهرة حصل على شهادة البكالوريوس دو ذكر التخصص إلى وسائل الإعلام، يعتنق الديانة الإسلامية من المذهب السني، متزوج من رحمة أحمد فرج، ويعتنق فقط لغته الأم العربية، عمل في التصوير والتأليف.

سبب ظهور مربوحه في مسلسل الكبير 6 اوي بدل دنيا غانم

هي الممثلة ذات الوجه الجديد مربوحة التي شاركت باسمها في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس من بطولة أحمد مكي من كبار الفنانين في جمهورية مصر العربية، وهي بديل الفنانة دنيا سمير غانم التى شاركت في المسلسل بالأجزاء السابقة، ولكن اعتذرت عن الجزء في هذا العام لظروف خاصة بها، وهي كانت زوجة الكبير خلال الأجزاء السابقة، وكان أول مشوار فني إلى مربوحة في ستاند اب كوميدي مع أحمد أمين في مسلسل أمين وشركاه، وحقق المسلسل شهرة واسعة بين الجمهور، ولقي مشاهدات عالية في أحد الرمضانيات في الأعوام الماضية.

ما هي ديانة رحمة أحمد مربوحه

هي رحمة أحمد فرج، تلقب رحمة أحمد من مواليد 8 / مايو /1994م، تبلغ من العمر 28 عام، عاشت في مدينة القاهرة، تحمل الجنسية المصرية، حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص العلم من قسم مايكروبيوجلي من جامعة حلوان، تعتنق الديانة الإسلامية من المذهب السنى، متزوجة من أحمد منصور، بدأت مشوارها الفني في عام 2016م حتي يومنا هذا.

 زواج أحمد منصور ورحمة أحمد مربوحه

كان بين أحمد منصور ورحمة أحمد علاقة حب تجمعهم، وبعدها قرر الزواج في الرابع من شهر مارس 2020م، حيث حضر حفل الزفاف الأهل والاصدقاء، ويوجد معهم ولد يبلغ من العمر عام، وهي تعيش مع عائلتها في القاهرة، وتحب زوجها أحمد وعائلتها، وتقوم بنشر الصور والفيديوهات هي وابنها وسط السعادة والفرح التي تظهر على وجهها.

بحث الجمهور عن الحساب الرسمي الخاص بها عبر منصة الانستغرام حتي يتم متابعتها، والتفاعل مع الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر صفحاتها مع العائلة.