رابط قناة ابو فله علي اليوتيوب لجمع عشرة ملايين دولار

رابط قناة ابو فله علي اليوتيوب لجمع عشرة ملايين دولار، نشر اللاعب الكويتي  واليوتيوبر حسن سليمان الملقب أبو فلة عبر منصته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب عن جمعه حملة خيرية جديدة هدفها مساعدة اللاجئين وهي لأكثر من 100 عائلة تحت مسمي أجمل شتاء في العالم، وذلك يوم الجمعة للعام 2022م، ونعرض لكم التفاصيل في المقال عبر شبكة الصحراء.

رابط قناة ابو فله علي اليوتيوب لجمع عشرة ملايين دولار

أن اليوتيوبر أبو فلة من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي حملة بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) وضمن ”مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” و”الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام”.

كما أن هدف الحملة هي جمع عشرة ملايين دولار أمريكي لـ100 ألف عائلة لاجئة أي أكثر من 300 ألف شخص، حيث هؤلاء الأشخاص يعانون من ظروف صعبة في فصل الشتاء، وكذلك توفر الحملة المستلزمات التي تخص التدفئة، والألبسة الثقلية خلال الشتاء.

موعد انطلاق حملة التبرعات للاجئين

حيث أن الحملة انطلقت أمس الجمعة وكان قد أعلن أنه سيقوم بحبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي، ولن يغادرها حتى اكتمال المبلغ المطروح للتبرع للاجئين.

يذكر أن أبو فلة قام بجمع أكثر من مليون دولار أمريكي لدعم اللاجئين في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء من خلال بث مباشر تم اطلاقه على قناته الشخصية في “يوتيوب” لمدة ما يقارب 28 ساعة، حيث وصل متابعي القناة إلى 20 مليون متابع، وكان شعار الحملة  “دفي قلوبهم” لدعم نحو 5715 عائلة لاجئة (17 ألف شخص).

وجدير بالذكر أن أبو فلة من مواليد دولة الكويت عام 1998م، له قناة عبر منصة اليوتيوب، عبارة عن محتوي ألعاب وتحديات ويبلغ عدد متابعي قناته لأكثر من 20 مليون متابع.

إليكم فيديو عبر قناة اليوتيوبر أبو فلة