من هو الفنان رامي عبدالله ويكيبيديا

من هو الفنان رامي عبدالله ويكيبيديا ، يعد من النجوم المشهورين في دولة الكويت، عمل في مجال التمثيل والفن فترة زمنية طويلة، كما وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام العربية الخليجية، حصل على مجموعة من الجوائز الفنية لقدرتها العالية على التمثيل، يلقي حب الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من هو الفنان رامي عبدالله ويكيبيديا

هي رامي العبد الله البالغ من العمر 48 عامًا، من مواليد دولة الكويت، عمل في مجال التمثيل وشارك في العديد من المسلسلات الكويتية المشهورة عبر شاشات التلفزة الخليجية، يتمتع بالشخصية التمثيلية المميزة في الوسط الفني الكويتي، لم يظهر كثيرًا على وسائل الإعلام في المقابلات الصحفية، حاول الفصل بين حياة الإعلام وحياة الشهرة والاضواء، يحبه الجمهور المتابع إلى كافة المسلسلات التي يقوم بتصويرها.

من طليقة الفنان رامي عبد الله

بدأ مشواره الفني عام 1999م حتي يومنا هذا، يحمل الجنسية الكويتية، عاش وترعرع بها، ولد في 21 / أغسطس /1973م، وهو طليق الممثلة باسمة حمادة، البالغة من العمر 61 عامًا، وهي ممثلة من أصول أردنية ولكن ولدت في دولة الكويت، بدأت مشوارها الفني عام 1975م، له العديد من المسلسلات والافلام والبرامج والمسرحيات الفنية على الساحة الخليجية.

الفنان رامي عبد الله وش يرجع

درست في المدارس البريطانية ومدارس الجيل الجديد، والنجاح الوطنية، وهي خريجة المعهد العالي للفنون والمسرحية، وحاصلة على بكالوريوس نظم المعلومات من أحد الجامعات الكويتية، شاركت في مجموعة واسعة من برامج الأطفال وهي في عمر صغر وهو ماما وأنيسة، هي من أب أردني وأم سعودية.

ما ديانة رامي عبد الله

أن رامي عبد الله يعتنق الديانة الإسلامية، ويحمل الجنسية الكويتية، عاش في دولة الكويت وهو في عمر صغير أحب الفن والتمثيل، شارك في عدد من المسرحيات الفنية، يعد رامي عبد الله من الشخصيات الفنية التي تبدع في مجالها التمثيلي، وهو متعدد المواهب والقدرات الفنية العالية.

يحبه الجمهور حيث يقوم بمشاركته كافة الأعمال الفنية التي يقوم بالعمل بها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وتسمي كواليس العمل وتلقي مشاهدة عالية من الجمهور المتابع له، من أبزر الأعمال التي شارك بها في وقت لاحق درب الوفا في عام 2012م، ولم يصور بعد المسلسلات.

ما هي جنسية الفنان رامي عبد الله

ويعد مسلسل درب الوفا من المسلسلات التي تقوم بتسليط الضوء على القضايا الإنسانية بطريقة رومانسية بمشاركة عدد من النجوم الكوتيين، وهو من بطولة رامي عبد الله، ويعد من أولى المسلسلات الكويتية التي تعرض القضايا بطريقة رومانسية لان المجتمع الكويتي من المجتمعات العربية المحافظة على العادات والتقاليد والقيم.

وفي نفس العام شارك في مسلسل غريب الدار وهو من المسلسلات التي جسدت قضايا مهمة، ومسلسل بقايا الجروح، كما أن رامي العبد الله شخصية فنية تلقي محبة الجمهور، وتميز في الأعمال الفنية التي يقوم بتصويرها.