من هو مولدي عيساوي ويكيبيديا وعمره وديانته

من هو مولدي عيساوي ويكيبيديا وعمره وديانته، يعتبر مولدي عيساوي من السياسيين واللاعبين المميزين الذين جمعوا بين كرة القدم والحلبات السياسية، لاعب كرة قدم مشهور، وأيضاً من أشهر الشخصيات السياسية التي حققت شهرة كبيرة حول أهم المعلومات المتعلقة بميلاد العساوي، والمعلومات المتعلقة بحياته الشخصية، مثل عمره، ودينه، وأهم الأعمال والإنجازات، وغيرها من المعلومات.

من هو مولدي عيساوي ويكيبيديا وعمره وديانته

مولدي عيساوي، من مواليد السادس والعشرين من يوليو عام ألف وتسعمائة وستة وأربعين ميلادية، من مواليد تونس الجنسية، أصبح رئيساً للاتحاد الجزائري لكرة القدم، ثم أصبح وزيراً للشباب و الرياضة، وحققت شهرة كبيرة وأصبح من أشهر اللاعبين والشخصيات السياسية.

إنجازات مولدي عيساوى

يُعد مولدي عيسى من أهم الشخصيات السياسية في الوطن العربي، وقد حقق العديد من الإنجازات والنجاحات المهمة في عالم السياسة وأيضًا في عالم كرة القدم  الرئيس أحمد أويجي، وفي يونيو من العام الأول 1996، أوقف الرؤساء عن النشاط الرياضي لمدة خمس سنوات، وفي عام 2012 استقال من منصب المدير العام لاتحاد الرياضة والتجارة.

ديانة مولدي عيساوي

يعتبر مولي عيسى من أهم وأشهر الشخصيات الرياضية والسياسية في الوطن العربي والمغرب العربي ودولة الجزائر والدولة التونسية، وهذه الشهرة الكبيرة أثارت العديد من التساؤلات حول تفاصيل حياته، منذ ذلك الحين لم يكن هناك العديد من الفيديوهات التي تبث مقابلات صحفية مع الوزير السابق مولي عيسى عندما سئل من قبل العديد من المعجبين عن تفاصيل دقيقة عن حياته وما هي ديانته وصرح بأنه مسلم بالدين وأنه يفتخر بإسلامه  الدين وسائر المسلمين. .

طالع المزيد .. من هي رشا الجمال ويكيبيديا