من هي نور الفلاح ويكيبيديا

من هي نور الفلاح ويكيبيديا ، نور الفلاح ممثلة كويتية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة بالإضافة إلى دورها في إنتاج العديد من الأعمال، يبلغ طولها 70 مترا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من الشخصيات المبدعة في العالم، وفي هذا المقال سنتعرف على نور الفلاحين وعمرها ودينها.

من هي نور الفلاح ويكيبيديا

نور الفلاح من مواليد الكويت عام 1993، تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا تعتبر مسلمة بالدين، نور الفلاح تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، هي ريمي الفلاح، وقد ظهرت في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية.

كم يبلغ عمر نور الفلاح

حصلت نور الفلاح على الجنسية الكويتية من والدها، حيث أن والدها كويتي، ووالدتها أمريكية، وتربطها علاقة قوية بالنجم الشهير ميك جاغر الذي يبلغ حاليًا ثمانية وسبعين عامًا، درسوا مع نور وتخصصوا في مجال التلفزيون والسينما والتمثيل.

ما هي ديانة نور الفلاح

خرجت نور الفلاح وصديقها ميك البالغ من العمر واحد وتسعين عامًا مع صديقة المغني البريطاني ميك جاغر، لكن موعدهما لم يكن عشاءًا رومانسيًا على ضوء الشموع لشخصين، وبدلاً من ذلك انضم إليه أصدقاء آخرون، بما في ذلك الممثل الأمريكي جيسون و المخرج جوليان شنابل، كان بعد الاستمتاع بالعشاء، لكن ما لفت الانتباه هو أنهما خرجا معًا، وقيل أنهما كانا على علاقة حب.

مقالات ذات صلة