من هو زوج ياسمين العماري ويكيبيديا

من هو زوج ياسمين العماري ويكيبيديا، ياسمين العماري ممثلة ومغنية جزائرية، ولد في الجزائر وتحديدا في مدينة وهران، اشتهرت بالأغاني الوطنية التي غنتها، كان والده مؤلفًا موسيقيًا شهيرًا، بوزيد عماري، وعندما بلغ السادسة من عمره ظهر على الساحة الفنية، تبلغ حاليًا من العمر ستة وثلاثين عامًا، وقد نشرت مؤخرًا صورًا لها ولزوجها، في هذا المقال سنتعرف على ياسمين العماري وألبوماتها الحالي.

من هي ياسمين العماري السيرة الذاتية

ولدت ياسمين العماري في 17 حزيران (يونيو) 1985، تبلغ حالياً من العمر ستة وثلاثين عاماً، ولد في وهران بالجزائر ويحمل الجنسية الجزائرية، دخل الوسط الفني منذ أن كان في السادسة من عمره، هو ملحن موسيقي وله العديد من الأغاني الجميلة ونشر العديد من الأغاني.

أبرز أعمال ياسمين العماري

وبدأت أعمال ياسمين العماري بالظهور قبل سن العاشرة، غنى العديد من الأغاني الجميلة التي غناها الآن “كلنا جزائريين”، وهي من أجمل الأغاني الوطنية التي غنتها ياسمين العماري عام 1999، بالإضافة إلى أغنية “يا خلي” و “يا رايس”، و حصل على العديد من الجوائز، شاركت في بعض المسلسلات منها مسلسل السلطان عاشور، وتعتبر من أشهر الفنانين في الجزائر.

من هو زوج ياسمين العماري ويكيبيديا

انتشرت مؤخراً صور ياسمين العماري مع زوجها، تزوجت من الشاب باسم محمد راغص وهو جزائري، ولد بمدينة العاطر بالجزائر، من مواليد 1987 نال العديد من الجوائز، ومنها جائزة الأغنية الجزائرية عن نسختها الثانية.