كم عمر هدى فاروق الحقيقي ، ولد في مصر، تزوجت الفنان القوي أحمد زاهر، هي والدة الفنانين ليلى أحمد زاهر وملك أحمد زاهر، كانت صبوره ودائمة حتى وصل زوجها لهذا المنصب وكيف دعمته في حال مرضه ويقيم حاليا مع عائلتها في مصر، في هذا المقال سنتعرف على هدى فاروق وعمرها الحقيقي.

من هي هدى فاروق السيرة الذاتية

هدى فاروق مصرية الجنسية، ولدت في مصر عام 1983 وتبلغ حاليًا من العمر ثمانية وثلاثين عامًا، وهي تعاني من السمنة وكيف تخلصت من هذا الوزن الزائد، ويبلغ وزنها حاليًا ثمانية وخمسين كيلوغرامًا.

اقرا ايضا…هدى زاهر قبل التكميم بالصور

من هو زوج هدى فاروق

في عام 2003 تزوجت هدى فاروق الفنان القوي أحمد زاهر، ولد في السابع والعشرين من نيسان 1975، يبلغ من العمر ستة وأربعين سنة، هو والد ملك وليلى ومنى ونور هو مسلم بالدين، هذا بعيدا منذ فترة بعد اصابته بمرض خطير واكتشفته بالصدفة.

اقرأ ايضا…من هي هدى فاروق زوجة أحمد زاهر ويكيبيديا

كم عمر هدى فاروق الحقيقي

وتحدث في عدة لقاءات تلفزيونية عن المرض الذي كان يعاني منه وكيف مرت تلك الفترة، شاكرا زوجته هدى فاروق التي كانت الدعم الأول والوحيد له ورفضت التخلي عنه في ظروفه، ومن الأعمال التي شارك فيها أحمد زاهر فيلم El Calabozo و Mi Perro و Mi Guía و Febrero El Negro أما أبرز المسلسلات التي شارك فيها، مسلسل “جوستيسيا، وجوه متعددة”، و “عش الطائر” وغيرها.

التعليقات