ما هي ديانة الفنانة سلاف فواخرجي ، سلاف فواخرجي ممثلة سورية الجنسية، يبلغ حاليًا من العمر خمسة وأربعون عامًا، تزوجت الفنان القوي وائل رمضان عام 1999، أنجبت ابنيها حمزة وعلي، درست في جامعة دمشق واشتهرت بشخصيتها المحببة وأسلوبها الجميل والجذاب. لقد أحبها الجمهور العربي منذ بداية ظهورها على الشاشة العربية، ودخلت الوسط الفني عام 1998 حتى يومنا هذا، وسنتعلم في هذا المقال، عن سلاف فواخرجي ودينها.

من هي سلاف فواخرجي السيرة الذاتية

ولدت سلاف فواخرجي في السابع والعشرين من تموز (يوليو) 1977، ويبلغ من العمر الآن خمسة وأربعين عامًا، ولد في مدينة اللاذقية ويحمل الجنسية السورية، درس في جامعة دمشق، سليم فواخرجي، أما والدتك فهي كاتبة ودرست في كلية الآداب بجامعة دمشق، وشاركت في أول عمل فني لها وهو فيلم السفر.

اقرأ ايضا…سبب طلاق الفنانة السورية سلاف فواخرجي

من هو زوج سلاف فواخرجي ويكيبيديا

تزوجت سلاف فواخرجي من الفنان القوي وائل رمضان، قابلها من خلال مسلسل الجمال، يبلغ حاليًا من العمر خمسين عامًا، ولد في الزبداني في سوريا، أنجبت الفنانة سلاف فواخرجي ابنيها حمزة وعلي، في عام 2022، أعلنت انفصالها عنه مرة أخرى.

اقرأ ايضا…سبب هجوم الراقصة دينا على سلاف فواخرجي

ما هي ديانة الفنانة سلاف فواخرجي

وتعتبر سلاف فواخرجي من الطوائف العلوية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ورفضت مغادرة سوريا في مواجهة الأزمة في سوريا، وكانت الفنانة أصالة نصري من أبرز الأعمال في سوريا، أن سلاف فواخرجي شاركت في مسلسل كندوش الجزء الأول والثاني.

التعليقات