من هو زوج روعة السعدي السيرة الذاتية

من هو زوج روعة السعدي السيرة الذاتية، تعتبر روعة السعدي على ويكيبيديا من أشهر الممثلين في سوريا، والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة التي نالت إعجاب الكثير من الناس، الفنانة روائع السعدي، ومعلومات تتعلق بحياتها الشخصية، مثل عمرها، ودينها، وأهم أعمالها، وإنجازاتها، وغيرها من المعلومات.

من هي روعة السعدي ويكيبيديا

روعة السعدي من مواليد 1 أبريل 1988 م، سورية الجنسية ولكن من أصل فلسطيني، بدأت حياتها الفنية عام 1995 م، ووالدها كاتب، هاني السعدي، هي مشهورة جدا في الوطن العربي، شارك في العديد من مقاطع الفيديو المتميزة وغيرها من الأعمال.

أبرز أعمال روعة السعدي

تعتبر الفنانة السورية روعة السعدي، من أهم وأشهر الشخصيات الفنية والتمثيلية في الوطن العربي، وحققت العديد من النجاحات والإنجازات البارزة في عالم الفن والسينما والتمثيل، إلى حيفا، مسلسل قتل الربيع، مسلسل عصر الجنون، مسلسل حاجز الصمت، مسلسل هالي هال، مسلسل الأشواك الناعمة، مسلسلات فات والعديد من الأعمال الناجحة للفنانة رواء السعدي.

من هو زوج روعة السعدي السيرة الذاتية

تصنف الفنانة السورية الشهيرة روعة السعدي على أنها من أهم وأشهر الفنانات والممثلات في الوطن العربي ودولة سوريا، وحظيت بالكثير من الحب والتقدير لأعمالها الناجحة للغاية، لم تفصح عن هوية زوجها إطلاقا، مفضلة أن تفعل ذلك لتفادي تعريض نفسها أو زوجها للمشاكل التي تحدث في عالم الفن والغنائي.