من هي برلنتي عامر زوجة سعد السيرة الذاتية

من هي برلنتي عامر زوجة سعد السيرة الذاتية، قدم العديد من الأعمال طوال حياته الفنية، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم البيانات المتعلقة بالفنان سعد الصغير، والمعلومات المتعلقة بحياته الشخصية كسنه ودينه وأهم أعماله وإنجازاته وغيرها المعلومات.

من هي برلنتي عامر زوجة سعد السيرة الذاتية

سعد الصغير، من مواليد 30 يناير 1970 م، من مواليد جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة القاهرة “لخمة راس”، وأصبح من أكبر النجوم والمغنيين في مصر والوطن العربي.

أبرز أعمال سعد الصغير

يعتبر الفنان الشهير سعد الصغير من أهم وأبرز الفنانين في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية، ومن أهم أعمال الفنان سعد الصغير “في الأفلام الفيلم، و “ولاد البلد”، وفيلم “حافظ على لقائي”، والفيلم الرومانسي “البيه”، وفيلم “عالية الطرب في التلاطة”، وفيلم “قصة حي الشعب”، و سلسلة لخمات راس، وتشمل المسلسل مسلسل أطفال إمبابة، ثلاثون ليلة وليلة، مسلسل دلع بنات، مسلسل عفاريت محرز، والعديد من الأعمال الغنائية والأدائية للفنان سعد الصغير.

من هي زوجة سعد الصغير

يُصنف الفنان المصري المعروف، سعد الصغير، على أنه أحد أهم وأشهر الفنانين والشعراء الغنائيين في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، ونال الكثير من الحب والتقدير على نجاحه، من عائلته ولم يكشف عن هوية زوجته على الإطلاق، مفضلاً تجنب تعريض نفسه أو زوجته للمشاكل الموجودة في المجتمع الفني والغنائي.

مقالات ذات صلة