من هو زوج براء الزبيدي ويكيبيديا

من هو زوج براء الزبيدي ويكيبيديا ، براء الزبيدي ناشطة عراقية، تبلغ حاليا من العمر ستة وثلاثين عامان يعمل والده في المجال الطبي، درس التصميم الداخلي في كلية الهندسة وحصل على درجة البكالوريوس، استطاعت تحقيق ونشر فضلها في الميدان، تقيم براء الزبيدي حاليًا في تركيا مع زوجها، وتعتبر شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي براء الزبيدي السيرة الذاتية

براء الزبيدي من مواليد العراق، والدها من الجنسية العراقية، ووالدتها عراقية الجنسية، حيث ولدت في مدينة بغداد وتحديداً في منطقة الأعظمية، وتبلغ حالياً ستة وثلاثين عاماً قديم، سنة التحقت بكلية الهندسة في قسم التصميم الداخلي وتخرجت من الجامعة عام 2015.

اقرا ايضا…من هي هديل كامل ام براء الزبيدي ومعلومات عنها

كم عمر براء الزبيدي

تعتبر براء الزبيدي موهوبة في مجال الرسم وتعيش حاليًا في تركيا مع زوجها، صرحت بأنها تحب تعلم اللغتين العربية والإنجليزية لأنهما لغتا العصر الحالي، فهي تعتبر من أشهر اللغات فنانون في العالم،الوطن العربي والعراقن شارك في العديد من الأعمال الفنية، بما في ذلك سلسلة Corner Kick، استطاعت لفت انتباه الناس إليها وتعتبر ناشطة اجتماعية وتعتبر مسلمة بالدين.

اقرا ايضا…من هي براء الزبيدي ويكيبيديا

من هو زوج براء الزبيدي ويكيبيديا

عرف براء الزبيدي كيفية تحقيقها وأصبح اسمه على قائمة الشخصيات الرائدة في العراق في المجال الصحفي إضافة إلى المجالات السياسية والاجتماعية والتعليمية، كما أنه ناشط اجتماعي في مواقع التواصل الاجتماعي، هو منشئ محتوى اجتماعي، يقوم بتصوير مقاطع فيديو ويناقش العديد من الموضوعات المهمة.