من هو وهبة تماري زوج بولا يعقوبيان السيرة الذاتية، من أبرز الإعلاميات التي اشتهرت، ولها العديد من البرامج المشهورة، وهي زوج رجل له عدة مناصب مرموقة، وتعتبر بولا يعقوبيان شخصية إعلامية سياسية تحمل الجنسية اللبنانية، شغل العديد من المناصب الهامة في لبنان، يبلغ حاليًا من العمر ستة وأربعين عامًا، لديه إبن بول، نشط منذ عام 1995 حتى يومنا هذا، وكان سابقًا متزوجًا من الإعلامي اللبناني الشهير موفق حرب لكنه انفصل عنه وتزوج مرة أخرى وهبة تماري، وفي هذا المقال سنلتقي من هو وهبة تماري زوج بولا يعقوبيان.

من هي بولا يعقوبيان ويكيبيديا

ولدت بولا يعقوبيان في 4 أبريل 1976 وتبلغ حاليًا ستة وأربعين عامًا، منذ عام 2022 بدأت سنوات نشاطها في عام 1995 حتى الوقت الحاضر، وهي تتقن اللغة الأرمينية والفرنسية، وكذلك العربية والإنجليزية.

اقرأ أيضا…من هي وهبة تماري زوج بولا يعقوبيان ويكيبيديا

من هو زوج بولا يعقوبيان الجديد

بولا يعقوبيان كانت متزوجة من الصحافي اللبناني موفق حرب، وكان الزواج مدنيًا، لأنه شيعي، لكنها مسيحية، رئيس مجلس ادارة البنك العربي.

من هو وهبة تماري زوج بولا يعقوبيان السيرة الذاتية

أسس وهبة تماري العديد من الشركات وتقلد مناصب مهمة، منها منصبه في مجلس إدارة شركة التأمين في لبنان، بالإضافة إلى عمله في شركة الأبنية التجارية بسويسرا، وكذلك دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات