من هو الشيف بوبي شين السيرة الذاتية

من هو الشيف بوبي شين السيرة الذاتية ، بوبي شين هو مقدم برامج تلفزيونية وشيف مبتكر وطاهي طعام في مجال الطهي، وهو مصري ودرس علوم الإدارة والاقتصاد في إنجلترا وعمل في برنامج Top Chef الذي يبث على قناة MBC، في هذا المقال سنتعرف على بوبي شين ودينه وجنسيته.

من هو الشيف بوبي شين السيرة الذاتية

ولد بوبي شين في 3 أبريل 1964 ويبلغ حاليًا من العمر ثمانية وخمسين عامًا، يتحدث عن هذا وتمكن من الحصول على العديد من الألقاب والجوائز المهمة.

اقرا ايضا…من هو الشيف بن قاسم ويكيبيديا

ما هي ديانة الشيف بوبي شين

يقضي بوبي شين معظم وقته في فيتنام ويسافر حول آسيا ويطبخ الأطباق التي وصفتها صحيفة وول ستريت جورنال بأنها أفضل طعام كاليفورنيا خارج كاليفورنيا، حيث يطبخ للعديد من الشخصيات البارزة طوال حياته المهنية، وأبرزها بيل كلينتون في عام 2011، في غضون ذلك، جولته الآسيوية، بوب ديلان، وفي عام 2013 انتقل بوبي إلى لندن لافتتاح مطعم جديد، The House of Ho، في يونيو 2014، عينت وزارة السياحة والرياضة والثقافة تشين سفيرا للسياحة الفيتنامية.

اقرا ايضا…تعرف على موعد توب شيف الموسم الخامس

ما هي جنسية الشيف بوبي شين

يُعرف Bobby Chin في عالم المأكولات الآسيوية، بفضل مطعمين مشهورين في فيتنام، حيث يعيش منذ عام 1996، والبرنامج التلفزيوني World Café الحائز على جائزة، والذي استضافه سابقًا على Discover TLC لمدة ست سنوات، تم عرضه على MBC.