ما هي جنسية عمر صادق لاعب نادي الميريا

ما هي جنسية عمر صادق لاعب نادي الميريا ، عمر صادق لاعب كرة قدم مشهور ويلعب في قلب الهجوم، في الألعاب الأولمبية المختلفة، هنا سنعرف معلومات عن عمر صادق، وما هي جنسيته.

من هو عمر صادق السيرة الذاتية

ولد عمر صادق في التاسع عشر من أكتوبر عام 1997 م، ويبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا، وعمر لاعب كرة قدم مشهور يمتلك العديد من المهارات الرياضية المتنوعة، وقد برع كثيرًا في العديد من المباريات، حيث استطاع أن يحقق الكثير، أهداف في مختلف الرياضات، يلعب عمر في مركز الهجوم، كما تمكن من تحقيق العديد من الأهداف الفنية والرياضية المختلفة.

اقرا ايضا…من هو حسين الصالح زوج الفنانة مرام البلوشي

ما هي جنسية عمر صادق لاعب نادي الميريا

عمر صادق نيجيري الجنسية، إنه لاعب متميز ولديه العديد من الأهداف التي استطاع تحقيقها، طول اللاعب عمر صادق 1.92 م، يلعب حاليًا في نادي الميريا، بدأ عمر صادق في عام 2014 م، واستمر حتى يومنا هذا، حيث شارك في عدد كبير من الأندية الفنية وكان لديه ثروة من الخبرة سمحت له بأن يصبح من أبرز الشخصيات في كرة القدم.

اقرا ايضا…من هي أم الشيخ محمد بن زايد وكم عمرها

ما هي ديانة عمر صادق لاعب الميريا

يعتبر اللاعب عمر صادق هداف نادي ألميريا، وقد حقق العديد من النجاحات مع هذا النادي، بفضل الإدارة الجيدة في النادي استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة وتطورًا في الدوري الإسباني، ويعتبر عمر صادق هداف هذا النادي، حيث حقق سلسلة من الأهداف بلغت 16 هدفاً، واعتنق اللاعب عمر صادق الدين الإسلامي، وكانت بدايته الفنية من 2014، واستطاع من خلالها، لتحقيق الكثير من الخبرة والتطوير في مجال كرة القدم.