كم هاتريك سجل ليونيل ميسي في مسيرته

كم هاتريك سجل ليونيل ميسي في مسيرته ، يعد ليونيل ميسي أحد أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة في كرة القدم العالمية، العديد من الألقاب العالمية، هنا سنعرف معلومات عن ميسي وعدد الهاتريك التي سجلها في مسيرته الكروية.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

ليونيل ميسي لاعب كرة قدم شهير، لاعب أرجنتيني، من مواليد 24 يونيو 1987 م، يلعب كمهاجم لباريس سان جيرمان، وهو كابتن المنتخب الأرجنتيني، وكان من أبرزهم من لاعبي برشلونة، كما يعتبر أفضل لاعب في العالم، يتمتع ميسي بالعديد من المهارات المتنوعة في مجال كرة القدم.

اقرا ايضا…أفضل لاعب سجل هاتريك في تاريخ كرة القدم

كم هاتريك سجل ليونيل ميسي في مسيرته

يعتبر ميسي من أفضل وأشهر لاعبي العالم، حيث تمكن من تحقيق وتسجيل العديد من الأهداف، وسجل العديد من الثلاثيات مع نادي برشلونة ومع المنتخب الأرجنتيني، وعدد الهاتريك التي حصل عليها حقق، تمكن من الوصول إلى حوالي خمسة وخمسين ثلاثية، مع المنتخب الأرجنتيني، سجل ميسي أول ثلاثية له في 10 مارس 2007 م، وكان ذلك في الكلاسيكو مع برشلونة ضد ريال مدريد، بينما كان آخر هاتريك هو حصل عليه سجل في 9 سبتمبر 2022 للمنتخب الأرجنتيني في تصفيات كأس العالم.

اقرا ايضا…كم هاتريك سجل ميسي في مسيرته الكرويه ؟

كم عدد هاتريك رونالدو في مسيرته الكروية

يعد كريستيانو رونالدو من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم حيث سجل العديد من الثلاثيات في ملعب كرة القدم ويعتبر أكثر اللاعبين نشاطاً، وكانت آخر ثلاثية لرونالدو في 16 أبريل 2022، بينما كانت أول ثلاثية له،  كانت الحيلة يوم 12 يناير 2008 أثناء اللعب لمانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد.

مقالات ذات صلة