من هو زوج عواطف حلمي وش يرجع

من هو زوج عواطف حلمي وش يرجع، عالم الفن والفنانين والسينما مليء بالقصص والتماثيل الهامة جدا، وتحديدا في جمهورية مصر العربية، والتي أعطتنا العديد من الشخصيات الفنية رفيعة المستوى، واليوم سنتحدث عن إحداها، أهم وأنجح الشخصيات الفنية في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية الفنانة عواطف حلمي وأهم تفاصيل حياتها وعملها.

من هي عواطف حلمي وكم عمرها

الفنانة والممثلة المشهورة عواطف سليمان عبد المنعم حلمي من مواليد 4 أبريل 1942 قسم التمثيل، وانضمت إلى فرقة المسرح الحديث في العام الأول، عام ألف وتسعمائة وأربعة وسبعون، وحصل على لقب الفنان المقتدر من وزارة الثقافة عام ثمانية وتسعين وثمانية وتسعين.

أبرز أعمال الفنانة القديرة عواطف حلمي

تعتبر الفنانة المصرية عواطف حلمى موسوعة كبيرة فى عالم الفن والسينما بجمهورية مصر العربية، ومن أهم أعمال الفنانة عواطف حلمى “يوميات جميلة، هذه المرة فيلم، امرأة فى ورطة، طيبة أخبار، وعد وحلم، دنيا  بجدية، الفضة، قلبها أبيض، ألوان الجنة السبعة، هن ميسرة، دنيا، أبناء عزام، الحب بعد المداولة، الشارد، بعد الشتات، والفيلم الخالي من الكوليسترول ”والعديد من الأعمال الناجحة للفنانة عواطف حلمي.

من هو زوج عواطف حلمي وش يرجع

تعتبر الفنانة المصرية المعروفة، عواطف حلمي، من أهم وأنجح الشخصيات الفنية في الوطن العربي، والتي حققت دائمًا نجاحات وإنجازات مهمة جدًا خلال فترة عملها رزق، وأنجبت ابنتين، وامانة وجيهان.