من هي ريما العلي السيرة الذاتية

من هي ريما العلي السيرة الذاتية، معلومات عن ريما العلي، حيث أن ريما العلي تعمل في مجال الرسم والفنون، وهي قد حظيت بشهرة واسعة، وريما العلي تحمل الجنسية السورية ونتعرف سويا على من هي ريما العلي السيرة الذاتية.

من هي ريما العلي السيرة الذاتية

هي الممثلة والممثلة والمخرجة الشهيرة ريم سامي عبد الله علي، من مواليد اليوم الثالث من شهر تشرين الثاني عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعين، من مواليد دولة سوريا وتحديداً في العاصمة السورية دمشق، المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2000 وشهادات عديدة حصلت عليها الفنانة ريم علي.

أبرز أعمال ريما العلي

تعتبر الفنانة السورية المعروفة ريم علي، من أبرز وأهم فناني الوطن العربي، حيث لعبت العديد من الأدوار التمثيلية المهمة، من أهمها “في المسلسل مسلسل” السائرون نياما “، مسلسل ملح الحياة، مسلسل أيوب، مسلسل قلم حمرا، مسلسل أوركيديا، مسلسل تساهل، مسلسل حضور موكب الغياب، وفي أفلام هيام، ما يطلبه المستمعون، مسلسل رؤى الأحلام، مسلسل مريم، و العديد من الأعمال الناجحة للفنانة المعروفة ريم العلي.

من هو زوج ريما العلي

اكتسبت الفنانة السورية الشهيرة ريم علي الكثير من الشهرة والحب من الجمهور، وحققت أعمالها دائمًا نجاحًا كبيرًا وبارزًا في عالم السينما والتمثيل والفن، يذكر الكثير من الناس اسم زوج الفنانة كريم علي، وتبين أنها تزوجت من المخرج السابق سامي عمران وأنجبت ابنتهما مريم.