أوقات عرض مسلسل سندس السعودي 2022 على mbc1

أوقات عرض مسلسل سندس السعودي 2022 على mbc1، من أفضل الأعمال الفنية التي قامت بها الدراما في السعودية، والتي يتم عرضها على mpc1، حيث نجح مسلسل سندس السعودية في تصدر محركات البحث في دول الخليج العربي، خاصة بعد بث الحلقة الأولى، واستطاع أن يحظى بإعجاب الجماهير، وقادت القصة المميزة والفعاليات الشيقة الجمهور إلى ابحثوا عن قصة مسلسل سعودي سندس حتى يتعرفوا من خلال فوم على قصة المسلسل ومواعيد عرضه.

مسلسل سندس السعودي 2022

مسلسل سندس هو مسلسل درامي سعودي يعرض للمرة الأولى يوم الأحد 8 مايو 2022، حيث تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأحداث الكوميدية على شكل دراما اجتماعية، ويمكن أن يركز المسلسل على الصعوبات التي تواجهها المرأة، وبشكل عام فإن الصعوبات التي يواجهها الرجال في تربية الأبناء في غياب والدتهم موجودة أيضا، وتشارك في العمل الفنانة السعودية إلهام علي والممثل حسن العسيري، إخراج زهير القانوع.

اقرأ أيضا…موعد إعادة مسلسل سندس الهام علي

أوقات عرض مسلسل سندس السعودي 2022 على mbc1

يُذاع مسلسل سندس على قناة mbc1 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، من الأحد إلى الخميس، الواقع ويحاكي المشاكل الاجتماعية والأساسية في حياة كل أسرة بطريقة ممتعة ومضحكة.

أحداث مسلسل سندس السعودي 2022

تدور قصة مسلسل سندس السعودي حول الأخصائية الاجتماعية سندس التي تعمل لدى أسرة ثرية فقدت والدتها قبل حوالي عام، كما تدور قصة مسلسل سندس السعودي حول أفكار جيل اليوم والهموم التي يعاني منها بسبب شبكات التواصل الاجتماعي والعمل فيها، عامة هي دراما بسيطة تحاول بشكل غير مباشر تسليط الضوء على المشاكل الاجتماعية الموجودة في كل أسرة.

طاقم عمل مسلسل سندس السعودي

يلعب مسلسل سعودي سندس جنباً إلى جنب مع مجموعة من الممثلين المعروفين من الوطن العربي وله العديد من الأعمال الناجحة التي تثبت موهبتهم الفنية العظيمة، ومن أبطال المسلسل السعودي سندس

  • الفنانة الهام علي.
  • الممثل حسن العسيري.
  • والممثل محمد العبد الله.

القنوات الناقلة لمسلسل سندس السعودي 2022

القنوات الناقلة لمسلسل سعودي سندس هي قناة mbc1 ومنصة شاهد نت التي تنتمي إليها، وإليكم تردد قناة mbc1

اسم القناةmbc1
الأقمار الصناعيةلا شيء السبت
تكرر11470
الاستقطابعمودي / عمودي
عامل تصحيح الخطأ27500
معدل الترميز5/6
الجودةعالية الدقة