من هي الهام الشهري زوجة ابو متعب

من هي الهام الشهري زوجة ابو متعب ، يعتبر الناشط الأمريكي الشهير أبو متعب وزوجته من أشهر وأشهر الشخصيات التي تعمل على تقديم محتوى متنوع من خلال تطبيق سناب شات وجميع وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى مواقع التواصل، أبرزها أنه عضو في مجلس إدارة شركة تسويق أمريكية سعودية، في هذا المقال سنزودكم بكافة المعلومات والتفاصيل عن حياة أبو متعب الأميرقي وزوجته، من خلال سيرتنا الذاتية.

من هو أبو متعب ويكيبيديا

ناشط إعلامي أمريكي مقيم في السعودية، اسمه الحقيقي جوشوا فان ستين، الملقب بأبي متعب الأميركي، وهو في الأربعينيات من عمره، وأبرزها تخرج بدرجة البكالوريوس من جامعة أمريكية، قسم إدارة الأعمال، واعتنق الدين الإسلامي، يعمل حاليًا كموظف في شركة تسويق سعودية أمريكية، وكذلك يعمل كناشط إعلامي ومنشئ محتوى على تطبيق Snapchat وجميع الشبكات الاجتماعية، المواقع.

اقرا ايضا…سناب شات الهام الشهري زوجة أبو متعب

من هي الهام الشهري زوجة ابو متعب

هي زوجة الناشط الإعلامي أبو متعب الأمريكي، فتاة سعودية من أصل سعودي، ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولدت في التسعينيات وهي في الثلاثينيات من عمرها، عدد من المؤهلات الأكاديمية الجامعية المتنوعة وأهمها تخرجه بدرجة البكالوريوس من جامعة سعودية قسم المحاسبة.

اقرا ايضا…من هي زوجة ابو متعب الامريكي

ما هي ديانة أبي متعب الأمريكي

انتشرت شائعات كثيرة في الآونة الأخيرة حول اعتناق الناشط الأمريكي السعودي أبو متعب المسيحية، لأنه من أمريكا، لكن لا صحة لما يدور حولها، وصحيح أنه يعتنق الدين الإسلامي.