من هي زوجة عبدالمحسن النمر ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالمحسن النمر ويكيبيديا ، عبد المحسن النمر أحد أشهر الممثلين في السعودية، والتي تتعلق بالفنان عبد المحسن النمر ومعلومات تتعلق بحياته الشخصية كسنه ودينه وأهم أعماله وإنجازاته وغيرها من المعلومات.

من هوعبد المحسن النمر السيرة الذاتية

عبد المحسن النمر، من مواليد السابع عشر من نوفمبر عام ألف وتسعمائة وخمسة وستين م، من مواليد المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الأحساء، شارك لأول مرة في المسرحية الصامتة، حيث نال إعجاب الكثير من الناس في مختلف الدول العربية، حيث قدم عرضًا لأول مرة على مسرح جامعة الملك فهد، وأصبح من أشهر النجوم في الوطن العربي.

اقرا ايضا…من هو عبدالمحسن النمر وكم تبلغ ثروته ويكيبيديا

كم عمر عبد المحسن النمر

يعتبر الفنان السعودي عبد المحسن النمر من أهم وأبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، ومسلسل عمر بن الخطاب، ومسلسل لعبة الشيطان، ومسلسل الهاشتاق، وفي السينما – فيلم عقابي، وظل الصمت، وفي المسرح – مسرحية بيت الورقة، مسرحية زواج بالجملة، مسرحية كماشة ”والعديد من الأعمال الناجحة للفنان عبد المحسن النمر.

اقرا ايضا…من هي الفنانة يامور زوجة عبدالمحسن النمر

من هي زوجة عبدالمحسن النمر ويكيبيديا

يعتبر الفنان عبد المحسن النمر من أهم الشخصيات الفنية في مجال السينما والممثلين المهمين في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، ويعلن اسمه وله أربعة أبناء هم بدر وحمد ونوف، ريم.