معلومات عن لولوه فهد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

معلومات عن لولوه فهد بن عبدالعزيز ويكيبيديا، تعرف الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز بانها من العائلة المالكة للمملكة العربية السعودية وهي إحدى بنات الملك فهد بن عبد العزيز، وهي من أبرز الشخصيات في العائلة المالكة السعودية، وانتشر خبر وفاتها فجراً هذا الصباح وهنا نعرف معلومات عن لولوة فهد بن عبد العزيز، ما سبب وفاتها ومعلومات عن والده.

معلومات عن لولوه فهد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود من مواليد عام 1952، تبلغ من العمر سبعين عامًا، من مواليد مدينة الرياض درست الأميرة لولوة في جامعة الملك سعود، وحصلت على بكالوريوس في التاريخ، وهي الابنة الوحيدة لفهد بن عبد العزيز، عبد العزيز آل سعود، ووالدتها طرفا بنت عبدالعزيز بن فهد معمر، ولها دور كبير في العديد من الجمعيات الخيرية التي عروض في حياتك.

حقيقة وفاة الاميرة لولوة فهد بن عبد العزيز

أعلن الديوان الملكي، صباح الاثنين 18 أبريل 2022، وفاة الأميرة لولو ابنة الملك فهد، التي كانت مريضة ونقلت إلى المستشفى نتيجة لذلك.

معلومات عن والد الأميرة لولوة فهد

الأمير فهد بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود هو والد الأميرة لولو خامس ملوك المملكة العربية السعودية، وأول من حصل على لقب خادم الحرمين الشريفين، وفي عهده حدثت أشياء كثيرة، أكثرها أبرزها الاحتلال العراقي للكويت عام 1990، وهو متزوج من الجوهرة بنت إبراهيم الإبراهيم وله خمسة أبناء وتقلد العديد من المناصب الهامة.

طالع المزيد .. معلومات عن منصور سعيد ال سالم بن المنصوري مالك البكرة الحاصلة على رمز ولي العهد