من هو أمير اليماني زوج حنان مطاوع ويكيبيديا

من هو أمير اليماني زوج حنان مطاوع ويكيبيديا، تنتمي حنان مطاوع الى الوسط الفني وتعد حنان مطاوع من أشهر النجوم التي حققت العديد من الإنجازات على المستويين الشخصي والعالمي كانت قادرة على إظهار موهبتها أمام الجمهور لتصبح أهم شخصية فنية .. الأعمال الفضية المتميزة .. في هذا المقال سنتعرف على أهم البيانات المتعلقة بالفنانة حنان مطاوع، والمعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية، مثل عمرها، ودينها، وأهم أعمالها وانجازات معلومات عن زوجها وغيرها من المعلومات.

معلومات عن حنان مطاوع ويكيبيديا

حنان مطاوع، التي ولدت في الثالث والعشرين من فبراير عام ألف وتسعمائة وتسعة وسبعين ميلاديًا، من مواليد جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة القاهرة، وهي ابنة الفنانة سهير آل  درس المرشدي والفنان كرم مطاوع في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ حياته الفنية منذ عام 2001 من خلال مشاركته في مسلسل “حديث الصباح والماسة” قدم العديد من الفنانين البارزين والأعمال التليفزيونية حياتها الفنية، واستطاعت أن تظهر موهبتها أمام الجمهور والمشاهدين، حيث تميزت بتمثيلها الذي نال إعجاب كثير من الناس في مختلف الدول العربية، ولديها عدد كبير من المعجبين في جميع أنحاء العالم العالمية.

أعمال حنان المطوع الفنية

شاركت حنان مطاوع في العديد من المسرحيات التي حقق فيها شهرة كبيرة، وأصبح من أكبر النجوم في الوطن العربي، ومن بين المسرحيات التي شارك فيها “يوم وليلة”، “بعد الطوفان”، ” “القشاش”، “حزب منتصف الليل”، “قبل الربيع”، “صياد اليمام”، “قص ولصق”، “آاء واق”، كما شارك في العديد من البرامج منها “تحت السيطرة”، ” بيت القبيلة، “الرحلة”، “لمس الأكتاف”، “إلا أنا” قصة أمل حياتي، “القاهرة كابول”، “نصفي وانقسامكم”، “خرجت روحي”، “ضد المجهول، “حلاوة الدنيا”، “الحب لا يموت”، “داهش”، “وانوس”، “الليلة”، “الليلة”، اللحظات الحاسمة، “قصص الحيوانات في القرآن”، “أحلام نبيلة وغيرها من المعلومات.

من هو أمير اليماني زوج حنان مطاوع ويكيبيديا

تساءل الكثير من المشاهدين والمتابعين معلومات عن زوج الفنانة حنان مطاوع، تزوجت لأول مرة من الفنان أحمد رزق، لكن الزواج لم يدم طويلا وانفصلت عنه، ثم تزوجت من أمين اليماني عام 2022 م، وأنجبت الفتاة أماليا، وهي المخرجة السينمائية إل فاموسو إيجيبسيو، التي حققت شهرة كبيرة من خلال أعمالها الفنية.

طالع المزيد .. تحميل أغنية ما معي قلب مثل الناس