من هي ريتا جوهال ويكيبيديا

من هي ريتا جوهال ويكيبيديا، هي عارضة الأزياء، والعاملة في مجال الأعمال ناجحة وهي زوجة لاعب كرة القدم الجزائري وضمن فريق مان سيتي الإنجليزي رياض محرز، وترجع أصولها إلى الهند، من مواليد مهاجرين هندين مقيمين في بريطانيا، حيث تزوجت رياض محرز التي انجبت منه طفلين وهما عناية وعائشة.

من هي ريتا جوهال ويكيبيديا

وهي من مواليد عام 1997م، من أصول هندية، عاشت مع أسرتها في بريطانيا بحثيًا عن متطلبات الحياة الأساسية، من ثم تزوجها اللاعب محرز وهو من أصول جزائرية وعاش في فرنسا، كما وتعد جوهال انها سيدة أعمال في مجال الموضة، عملت في العديد من المؤسسات منذ عمر صغير ما يقارب 18 عامًا، وتعد من عاشقات الموضة والأزياء، وهي من طبعها تتباهي عبر منصات التواصل الاجتماعي بمقتنياتها الثمينة، ولكن بعد الزواج تركت العمل وأصبحت فقد ترتدي الماركات العالمية الفاخرة والسيارات التي يوفرها لها زوجها.

انفصال ريتا جوهال

كما منذ عام 2019م أعلنت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انفصالها عن اللاعب الجزائري رياض محرز، بسبب خلافات بينهما بسبب هو ظهورها مع الملاكم  الأمريكي انتوني جواشوا في أحد السهرات الليلة المتأخرة دون وجود أحد معهم.

وبعدها اعلان اللاعب الجزائري خطوبتها من عارضة أزياء مشهورة وذات مستوي اجتماعي عالي تايلور وارد، وتم ذلك رسمياً كما نشر عبر منصاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة