حساب سناب طليقة شهاب جوهر الرسمي

حساب سناب طليقة شهاب جوهر الرسمي، هو من الشخصيات المهمة في مجال التمثيل، وله أعمال فنية متنوعة، كما ويصنف من ضمن المشاهير في الفن، وهو من أشهر الممثلين والنجوم الذين اشتهروا من خلال تمثيله في العديد من المسلسلات، التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي، الذي حقق شهرة كبيرة ونال إعجاب كثير من الناس، وسنتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات المتعلقة بالممثل شهاب جوهر، والمعلومات المتعلقة بحياته الشخصية مثل عمره ودينه وأهم الأعمال والإنجازات وغيرها من المعلومات.

من هو شهاب جوهر ويكيبيديا

يعتبر شهاب جوهر، من مواليد 30 ديسمبر 1977 م، من مواليد دولة الكويت، وهو كويتي الجنسية، لعب الدور الريادي في مسلسل “مار السنون” وحقق نجاحا كبيرا فيه، وأصبح من أكبر النجوم في الكويت والوطن العربي.

اقرأ أيضا…من هي زوجة الفنان شهاب جوهر الأولى

المسيرة الفنية لشهاب جوهر

إن الفنان الشهير شهاب جوهر يعتبر من أهم وأشهر الممثلين في الوطن العربي في دولة الكويت ودول الخليج، وقد حقق العديد من النجاحات والأعمال الهامة خلال مسيرته الفنية لعبة المرأة، ومسلسل الرجل، ومسلسل غريب الدار، ومسلسل الأحلام، والعديد من الأعمال الكبرى والمسلسلات الناجحة وأعمال الفنان الكويتي شهاب جوهر.

اقرأ أيضا…من هو الفنان شهاب جوهر ويكيبيديا

حساب سناب طليقة شهاب جوهر الرسمي

يصنف الفنان شهاب جوهر كأحد الفنانين البارزين والمهمين في الوطن العربي ودول الخليج، وقد حقق العديد من الإنجازات والأعمال المعروفة التي نالت حب وإعجاب الجماهير، الحياة ومعلومات عن زوجته اتضح أنها متزوجة من الفنانة إلهام الفضالة.

مقالات ذات صلة