من هو هشام الراشد ويكيبيديا عمره وجنسيته

من هو هشام الراشد ويكيبيديا عمره وجنسيته، من بين هذه الشخصيات، هنا سنتعرف على معلومات عن هشام الراشد، وما الذي تحولت إليه الدودة الشصية، وما اسمه، وكم عمره، وما هي جنسيته.

من هو هشام الراشد ويكيبيديا

هشام الراشد من أبرز الشخصيات التي انتشرت في العديد من المواقع الإلكترونية في الساعات القليلة الماضية، فهو شاب متحول جنسياً، قام بتغيير اسمه من هشام إلى “ديفا فيكتوريا” والعديد من الصور له عن زواجه، قد انتشرت، لرجل فرنسي حيث عاش في السعودية لكنه انتقل إلى دبي وأصبح عارضة أزياء مشهورة.

اقرا ايضا…سبب إيقاف الفنانة غادة إبراهيم والتحقيق معها

كم يبلغ عمر هشام الراشد

لم يُعرف العمر الحقيقي لهشام الراشد، وكان يُدعى “نانسي الرياض”، بسبب التشابه بينه وبين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وكان هذا الشاب مشهورًا من قبل، لكنه اختفى من مشهد، لمدة ست سنوات عادت بعدها مرة أخرى، وتبادلت العديد من صورها بعد أن أصبحت عارضة أزياء شهيرة، وتم تبادل العديد من الصور عنها والتعليقات التي أدلت بها، كما قامت بالعديد من التحولات، على وجهه وجسده.

اقرا ايضا…المزيني وش يرجعون

ما جنسية هشام الراشد

هشام الراشد، شاب سوري الجنسية، مهاجر من سوريا، عاش في المملكة العربية السعودية عدة سنوات، لكنه طُرد لاحقًا من المملكة وانتقل للعيش في دبي، من الرجولة والتواضع، كما أطلق عليه اسم “هاشومي”.