قصة مسلسل الهروب إنجين أكيوريك

قصة مسلسل الهروب إنجين أكيوريك، من أهم الأعمال التي سيتم عرضها قريبا على الشاشات، وفي دور السينما، والذي سيكون في الموسم الحالي من الدراما التركية، ويعد إنجين أكيورك أحد أشهر النجوم الأتراك في العالم العربي واكتسب شهرة بعد العرض، من مسلسل ما خطيئة فاطمة جول في الوطن العربي منذ عام 2010 ومن خلال هذا المقال المقدم لكم سنعرض لكم قصة مسلسل الهروب وتاريخ عرض المسلسل والقنوات المذاعة.

معلومات عن مسلسل الهروب التركي

مسلسل Escape هو مسلسل تركي سيصدر قريباً، وسيُذاع المسلسل التركي تحت اسم “Kaçış” باللغة التركية و “Escape” باللغة الإنجليزية، وهو مسلسل درامي وعاطفي وتشويق، ومن المقرر أن يتم عرضه، محاطة بقصة حب تجمع بين البطل إنجين أكيورك والبطلة إيرم إتش هالوجيوغلو، ويشاركهما في البطولة بحزمة من ألمع نجوم تركيا بقيادة عزيز شكورت وأونور بك.

اقرأ أيضا…معلومات عن طائر القطا

قصة مسلسل الهروب إنجين أكيوريك

تدور أحداث المسلسل التركي “كاشيش”، بطولة إنجين أكيورك، حول “محمد”، مصور الحرب الذي يؤدي دوره إنجين أكيورك، والذي بدوره يذهب إلى قرية أيزيدية ويرافقه مجموعة من الصحفيين من مختلف البلدان، حيث يقودون جميعًا مجموعة بحثية، لكن المجموعة التي تسللت إلى الحدود في أيدي منظمة إرهابية متطرفة تسقط نتيجة مداهمة، ونشاهد الأحداث مليئة بالعاطفة والتشويق، تتخللها قصة حب تجمع بين البطل والبطلة.

طاقم عمل مسلسل الهروب التركي

يضم مسلسل الهروب التركي باقة مميزة من أبطال الدراما التركية وهي كالآتي

  • إنجين أكيوريك.
  • ارم هالواشيوغلو.
  • عزيزي ششكورت.
  • هونور باي.
  • ليلى تانلار.
  • آراس أيدين.
  • ليفينت أولجن.

القنوات الناقلة لمسلسل الهروب التركي والترددات

من المقرر بث مسلسل الهروب التركي على منصة Disney + التركية، حيث أعلنت المنصة على صفحتها الرسمية على Twitter الترويج الرسمي لسلسلة Engin Akyurek Turkish Escape، حيث ستبدأ المنصة البث في تركيا في يونيو المقبل، 14، والإعلان الذي صدر هو دعابة الأول في السلسلة.

متى موعد عرض مسلسل الهروب التركي

لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل “Escape” بعد، لكن من المرجح أن تطلق منصة Denzi المسلسل في 14 يونيو 2022، وهو التاريخ الذي ستبدأ فيه المنصة البث في تركيا، والممثل إنجين أكيورك، استطاعت أن تكون في صدارة محركات البحث جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي في تركيا والوطن العربي فور إعلان المسلسل، لأن أكيورك يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

رابط مشاهدة مسلسل الهروب التركي

طرحت منصة ديزني بلس التركية الدعابة التشويقية لمسلسل “إسكيب” للممثل التركي إنجين أكيورك، وبلغت مدة الإعلان 30 ثانية مثيرة للاهتمام، يظهر البطل وهو يحبس أنفاسه بصعوبة، مشاهدات ضخمة، ويمكن مشاهدة الإعلان مباشرة عبر الرابط “” أدناه.

من هو إنجين أكيوريك بطل مسلسل الهروب التركي ويكيبيديا

إنجين أكيورك أو إنجين أكيوريك ممثل ومؤلف تركي، لم يقم بالكثير من الأعمال، لكنه يقدم باستمرار أعمالاً ناجحة، وبدأت شهرته الحقيقية عندما أخرج مسلسل “ما خطيئة فاطمة جول” مع النجمة بيرين، السبت، المسلسل الذي حقق نجاحًا ساحقًا في الوطن العربي، ثم قاد مسلسل الحب الأسود بمشاركة النجمة توبا بويوكوستن كير ولم يقل عن نجاحه في مسلسل فاطمة، لذلك تبرع به أكيورك إلى القم،  النجوم من تركيا كما فاز بقلوب المشاهدين.

حساب إنجين أكيوريك على انستجرام

انضمت النجمة إنجين أكيورك مؤخرًا إلى العالم الافتراضي وأنشأت حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لمحتوى صور Instagram، حيث يتابعها ما يقرب من مليون متابع ويمكنك متابعتها مباشرة “”، أو بإدخال الاسم التالي في محرك بحث إنستجرام (enginakyurek).

من هي إريم هالوجيوغلو بطلة مسلسل الهروب التركي

تلعب الممثلة التركية إرم هيلفاجي أوغلو دور البطولة في مسلسل الهروب مع النجمة إنجين أكيورك البالغة من العمر 30 عامًا، وهي ممثلة تركية ولدت عام 1990، ولدت في أنقرة عاصمة تركيا، لكنها عاشت وترعرعت في ألمانيا، تخرجت من هناك، وعند عودتها إلى وطنها تركيا، تمكنت من دخول مجال التمثيل بعد تلقيها ورش عمل فنية وتمثيلية، ومن أشهر أعمالها مسلسل وادي الذئاب وبنات الشمس، ويشرح، أوه، البحر الأسود.

انستجرام إريم هالوجيوغلو

تحظى الممثلة التركية إيرام هالواجيوغلو بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي، حيث يتابعها أكثر من 4 ملايين و 300 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ويمكن متابعة الحساب الرسمي “”، أو عن طريق كتابة الاسم التالي في محرك البحث على إنستجرام، (iremhlvcioglu).

كواليس مسلسل الهروب التركي بالصور

أصدرت عائلة العمال مجموعة من الصور من وراء الكواليس من سلسلة The Escape، يظهر فيها الممثلون في موقع الحرب والدمار، مع عدسات فوتوغرافية تعبر عن هويتهم الصحفية، وفيما يلي صور من مشاهد من مسلسل Turkish Escape.