ما هي ديانة أداما تراوري مسلم أم مسيحي

ما هي ديانة أداما تراوري مسلم أم مسيحي، من أشهر اللاعبين لكرة القدم، لاعب كرة قدم أسباني، حقق العديد من الإنجازات الكروية لصالح النادي، كما وحصل على جوائز محلية وعالمية خلال مسيرته الكروية، والتي أدت إلى تنافس النوادي؛ لتوقيع العقود معه،و الانضمام إلى صفوف لاعبيها، ومن هنا ما هي ديانة أداما تراوري مسلم أم مسيحي.

من هو أداما تراوري ويكيبيديا

ولد أداما تراوري في 25 يناير 1996 م، في السادسة والعشرين من عمره، آدم لاعب كرة قدم إسباني، ويلعب لنادي برشلونة، انضم إلى برشلونة عام 2004، وبعد بلوغه الثامنة انتقل إلى الفريق الثاني بالنادي، يلعب أداما في مركز الجناح ولعب مع العديد من الفرق الرياضية المختلفة.

اقرأ أيضا…معلومات عن زوجة اللاعب نشأت اكرم حوراء النداوي

ما هي ديانة أداما تـراوري مسلم أم مسيحي

وتساءل الكثير من المعجبين عن ديانة لاعب أداما، حيث اعتنق المسيحية ووالده يحمل الجنسية المالية، لكنه ولد في إسبانيا ويحمل الجنسية الإسبانية، وعرف نفسه وتاك من خلال لقاءاته بأنه مسيحي بالدين، في حين أثيرت في بعض الأحيان شكوك كثيرة حول كونه مسلمًا، لكنه عبر عن دينه كمسيحي.

أبرز النوادي التي بعب فيها أداما تراوري

لعب أداما للعديد من الفرق الرياضية المتنوعة، بعد أن انضم إلى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2015، عبر صفقة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني، ثم وقع صفقة مع ميدلسبره مقابل رسوم غير معروفة في عام 2016، وفي عام 2022 انتقل أداما إلى ولفرهامبتون وتم نقله لمدة خمس سنوات مقابل 18 مليون جنيه، وفي عام 2022 أعلن عن توقيعه لبرشلونة.