تفاصيل حبس رجل أعمال شهير بمصر بتهمة التحرش

تفاصيل حبس رجل أعمال شهير بمصر بتهمة التحرش ، بدأت تفاصيل وحقائق كثيرة تتكشف عن قضية رجل الأعمال المصري الشهير محمد الأمين، الذي اعتقلته السلطات المصرية مساء أمس الجمعة، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق، بتهمة التحرش بفتيات في دارين للأيتام أنشأ بمحافظة بني سويف.

وروت بعض الفتيات اليتيمات ما حدث لامرأة مصرية، بحسب ما أكده الشاب رامي الجبالي صاحب صفحة “الأطفال المفقودون”.

وقدم الأخير تقارير إلى جميع الجهات المعنية في مصر، بعد أن أبلغته تلك المرأة بالوقائع.

وورد في حسابات الفتيات أن الرجل كان يغريهن بالمال والهدايا تارة أو أحياناً بالتهديد مقابل السماح له بالتحرش بهن والتعدي على أجسادهن الصغيرة أو الزواج بالطريقة المعتادة.

ثم قال أحدهم ـ بحسب الجبالي ـ “كل ما يضع يديه على جسدي بكيت. كنت خائفة وقلت لا، أنا لا آتي. ماما افتقدتني للتو، لكن بالله .. بدافع الخوف “.

وأضاف الشاب البالغ من العمر 13 عامًا “عندما قابلني بدموع كثيرة، أحضر لي قطعة من الورق وقال تعال، تفضل واحتفظ بزوجتي ..” وعندما سألته ماذا، قال لي ورقة جواز سفر “.

بينما كشفت فتاة أخرى أنها لا تزيد عن 12 عامًا، أن رجل الأعمال كان يجمع الفتيات الصغيرات ويطلب منهن الصلاة، قائلاً “إذا كنت لا تصلي بانتظام، فسوف يتم حبسك لمدة ثلاثة أيام”.

3 أيام في بعض الأحيان في الأسبوع.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت 3 فتيات أنهن تم نقلهن من 3 دور للأيتام في بني سويف إلى منزل في الجيزة، ثم إلى فيلا بالساحل الشمالي يملكها الأمين، حيث طُلب من كل منهن خلع ملابسها وارتداءها.

ملابس جديدة وقصيرة وبكيني، فكانت المفاجأة الأكبر أنه طلب منهم البقاء معه، ثم في أحد الأيام بدأ يشعر بأجسادهم، ومن رفض كان مقدراً أن يتعرض للإيذاء، ويعانقها ويقبلها بالقوة.

ثم يطلب منهم أن يرقصوا أمامه بحجة أنه يفعل هذا لإنقاص الوزن قبل كل ذلك، تلك الفتيات اللواتي سئمن منه، بدأن في إخبار ما كان يحدث لأحد الأشخاص في المنزل، ومن وهنا بدأت التفاصيل تنتشر حتى وصلت لمسؤولي وزارة التضامن.

بني سويف مع إلغاء كامل رخصهم وتحويل جميع الفتيات (18) إلى مؤسسة اجتماعية أخرى.

فيما اعتقلت القوات الأمنية الأمين، فجر أمس الجمعة، وبدأت النيابة العامة التحقيق معه، واتهمته بالاتجار بالبشر والاعتداء على فتيات.

لكن من هو رجل الأعمال المتهم

اسمه محمد الأمين رجب أحمد جمعة من محافظة بني سويف جنوب البلاد جمع ثروة طائلة خلال عمله في دولة الكويت، ومارس عمله في تجارة الخزف، وبعد ذلك أسس شركة لاستصلاح الأراضي الزراعية.

ثم بعد ثورة يناير 2011، بدأ الظهور على الساحة الإعلامية، وأنشأ عدة قنوات منها “سي بي سي” وقنوات درامية، وأسس صحيفة الوطن العقارية قبل بيعها بعد ذلك.

كما اتهم بالتهرب الضريبي بقيمة تقدر بـ 427 مليون جنيه قيمة بيع أسهم في إحدى الشركات التي كان عضوًا في مجلس إدارتها.