من هي زوجة عبدالله عبدالرضا ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالله عبدالرضا ويكيبيديا ، عبد الله عبد الرضا ممثل ومخرج، يحمل الجنسية الكويتية، ويعتبر من أبرز الشخصيات في الكويت، قدم عددًا كبيرًا من الأعمال المتنوعة طوال حياته، يعمل في الإنتاج والإخراج والتمثيل، وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام، هنا سنعرف معلومات عن عبد الله عبد الرضا، ما هي أبرز الأعمال التي قام بها في حياته ومعلومات عن زوجته.

معلومات عن عبد الله عبد الرضا

عبد الله عبد الرضا من مواليد 23 أبريل 1994 م، يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، يعتبر ممثلًا ومنتجًا لأفلام ومسلسلات ومخرجًا شهيرًا عبد الله يحمل الجنسية الكويتية، تخرج عبدالله من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ نشاطه الفني في عام 2017، وكان له بعض الأدوار المهمة في عام 2016، وشارك في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وشارك في مسرحيات الأطفال، منذ أن أخرج ومثل العديد من المسرحيات.

اقرأ ايضا…من هو عبدالله عبدالرضا السيرة الذاتية

من هي زوجة عبدالله عبدالرضا ويكيبيديا

تساءل الكثير من المهتمين بالفن عن زوجة الفنان عبد الله عبد الرضا، وهي متزوجة من شخصية خارج الوسط الفني، ولديها أحد أبنائها اسمه فجر، وتعيش حياة مستقرة مع زوجته وابنته، لكنه لم يذكر أي تفاصيل عن زوجته، العديد من الشخصيات الفنية لا يريدون ذكر أي تفاصيل عن عائلاتهم.

اقرأ ايضا…من هي زوجة عبدالله عبد الرضا ومعلومات عنه

ابرز أعمال عبدالله عبد الرضا الفنية

قدم الفنان عبدالله عبد الرضا عددا كبيرا من الأعمال الفنية والتمثيلية المتنوعة، ويعتبر من الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، ومن أبرز أعماله

  • سلسلة غرناطة 2017.
  • سلسلة السموم في عام 2022.
  • مسلسل في ذاكرة الظل 2022.
  • مسلسل ملاك الرحمة عام 2022 م.
  • مسرحية غدا
  • لعب الرغبات