فيلم زومبي 2022 كامل تليجرام ايجي بست

فيلم زومبي 2022 كامل تليجرام ايجي بست ، يعد من الأفلام المصرية التي أحدثة تنافس قوي بين الأفلام التي عرضت في عيد الفطر السعيد، كما أن الفيلم من الطابع الكوميدي، وشارك بها عدد من النجوم في الساحة المصرية، وحقق نسبة عالية من المشاهدات في دور السينما المصرية خلال أيام العيد، حيث نشر الفيلم بجودة عالية عبر منصة التليجرام ايجي بست.

فيلم زومبي 2022 كامل تليجرام ايجي بست

عرض فيلم زومبي في عيد الفطر السعيد من بطولة علي ربيع، وهاجر أحمد، وهو من الأفلام التي تنافست بشكل قوي مع الأفلام التي عرضت في عيد الفطر السعيد في دور العرض السينمائية، وتدور أحداث الفيلم لمجموعة من المواقف الكوميدية، وهو درامي كوميدي، ويحب الجمهور المشاهد الأفلام الكوميدية حتي يخرج من حالة الروتين اليومي ويعطي لنفسه ساعة من الضحك والتسلية عند مشاهدة فيلم كوميدي مميز حديث.

أحداث فيلم فيلم زومبي 2022

كما تم الإعلان عن الفيلم من خلال عرض مجموعة من الملصقات والبوسترات في الشوارع بمواعيد العرض الرسمية في دور العرض بجمهورية مصر العربية، مع وجود عدد من النجوم الشباب في الفيلم، حيث يعرض عبر تليجيرام ايجي بست وهو من المنصات التي تعرض بجودة عالية، مع بداية أول يوم العيد السعيد، كما وعرض فيلم العنكبوت من الافلام التي تعرض بعد عيد الأضحي المبارك، من إخراج عمرو صلاح، وتأليف أحمد جمال.

القنوات الناقلة إلى فيلم زومبي 2022

وحقق الفيلم مشاهدة عالية من الجمهورالمشاهد، حيث نشر رابط العرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجودة عالية، وقد شارك في فيلك العنكبوت مني زكي، أحمد حلمي، وهم من النجوم الذين غابوا عن الدراما المصرية فترة زمنية طويلة، حيث يوجد رابط بجودة عالية عن مواقع الانترنت لعرض فيلم زومبي وهو من الأفلام الكوميدية الدرامية التي عرضت في أيام عيد الفطر.

الموعد الرسمي لعرض فيلم زومبي

كما وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يعملون في أحد المهرجانات الغنائية، وهم، علي ربيع، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، حيث تحدث علاقة حب بين علي وهاجر، ولكن العائلة تقوم برفض الحب بينهم بسبب عمل ربيع في الغناء والمهرجانات، مما يقرر الهروب بشكل دائم مع الزومبي ومصامي الدماء وسط الكوميديا السهلة البسيطة الغير الصعبة المعقدة.

سعر التذكرة لفيلم زومبي خلال عيد الفطر السعيد

كما أن بلغ إيرادات الفيلم حوالي ثمان ملايين و200 ألف جنية مصري خلال أيام عيد الفطر السعيد، حيث كان الفيلم في ليلة عطلة العيد وصل سعر التذكرة إلى 119 ألف جنية، وأول أيام العيد وصل إلى 2 مليون و 220 الف جنيه، واليوم الثاني وصل إلى ثلاث مليون جنيه، واليوم الثالث وصل إلى 2 مليون 850 ألف جنيه مصري.

كما أن الأفلام انتشرت في الفترة الأخيرة بسبب الامتناع عن التصوير في السنوات الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد الذي مع التجول والتعامل الاجتماعي بين الجمهور.