من هو الدكتور محمد جمال معتوق السيرة الذاتية

من هو الدكتور محمد جمال معتوق السيرة الذاتية ، يعتبر محمد جمال معتوق من أشهر الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة، هو أستاذ ومحاضر عمل بالكلية في العديد من الجامعات والمعاهد في الوطن العربي، وظهر أيضًا في العديد من البرامج التلفزيونية التي تتناول العديد من الموضوعات، وسنتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات المتعلقة بالدكتور د. محمد جمال معتوق، ومعلومات تتعلق بحياته الشخصية، مثل وظيفته، وإنجازاته، وعمره، وغيرها من المعلومات.

من هو الدكتور محمد جمال معتوق السيرة الذاتية

وهو من الشخصيات التي نالت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، فهو من مواليد دولة الجزائر وهو من الجنسية الجزائرية، ولد في السابع والعشرين من يناير من عام ألف وتسعمائة وتسعة وخمسين ميلادي، يبلغ الآن من العمر اثنين وستين عامًا، وصل إلى العديد من المناصب العليا في الدولة، ومن أشهرها منصب أستاذ في التعليم العالي، كما حصل على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع الثقافي، وكذلك درجة الماجستير وكذلك الدكتوراه في علم الاجتماع الثقافي.

كم عمر محمد جمال معتوق الحقيقي

استطاع محمد جمال معتوق أن يحصل على العديد من المناصب الرفيعة في الدولة، حقق من خلالها شهرة كبيرة، كما حصل على العديد من الشهادات والإنجازات العلمية والعملية على المستوى الشخصي والعالمي، ومن بين المناصب التي حصل عليها محمد جمال معتوق التعليم الثانوي، مدرس لمدة ستة عشر عاما، مدرس مساعد لمدة ثلاث سنوات، مدرس لمدة ست سنوات، مدرس تعليم عالي منذ عام 2008 م، مدرس مساعد في دروس ومناصب أخرى عملت على زيادة شهرة الدكتور محمد جمال معتوق.

من هي زوجة محمد جمال معتوق ويكيبيديا

بعد الشهرة الكبيرة التي حققها الدكتور محمد جمال معتوق، دفعت الكثير من الناس للبحث عن أهم المعلومات المتعلقة بحياته الشخصية، ومن بينهم زوجة الدكتور محمد جمال معتوق، لكن حتى الآن لا يوجد لا توجد معلومات عن زوجته أو هويته أو جنسيته، فهو يعتبر من المشاهير الذين يفضلون إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام والصحافة.