من هي داليا يوسف زوجة بلال فضل وما جنسية بلال فضل

من هي داليا يوسف زوجة بلال فضل وما جنسية بلال فضل، الكثير من الفضول يراود الناس في معرفة تفاصيل حياة الكاتب بلال فضل ومن هي زوجته، الناس وهو يتمتع بكاريزما قوية وجذابة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف أكثر على معلومات.

بلال فضل السيرة الذاتية

بلال فضل كاتب مصري شهير وله العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ولد عام 1973 م ويبلغ من العمر 49 سنة ولد في جمهورية مصر العربية بحي المنشية بمحافظة الإسكندرية درس في جامعة الأزهر في قسم الصحافة والإعلام، وبدأ مسيرته التعليمية قبل تخرجه.

من هي داليا يوسف زوجة بلال فضل وما جنسية بلال فضل

حيث كان يتدرب في مجلة روز اليوسف، في عهد الرئيس حسني مبارك المقيم حاليًا في الولايات المتحدة الولايات الأمريكية ويحمل الجنسية اليمنية من والده والجنسية المصرية من والدته متزوج من السيدة داليا يوسف ولديهما عدة أطفال.

داليا يوسف السيرة الذاتية

داليا يوسف مواطنة مصرية وباحثة هي زوجة الكاتب المصري بلال فضل تم الإعلان عن زواجهما في عام 2002 م ج- أنجب منه ابنتان عشق وإيمي، تبلغان من العمر سبعة وأربعين عاما، ووالدته الراحلة الدكتورة فوزية محمود الحلوتي، حققت شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، من خلال العديد من الإنجازات والأبحاث الهامة التي قامت بها قدمت خلال مسيرتها العلمية الطويلة، وتقيم حاليًا مع زوجها بلال فضل في الولايات المتحدة.

ما جنسية بلال فضل

بلال فضل الكاتب الشهير، الذي كان دخوله عالم السينما تألقًا كبيرًا وبصمة قوية، كتب العديد من الأفلام لمدة عشر سنوات، كرس بعدها نفسه للكتابة الأدبية بين القصص القصيرة والروايات، ونال خلالها العديد من الجوائز مسيرته الأدبية، حيث أثير تساؤلات كثيرة حول جنسيته بين محبيه، كونه من أصول يمنية، والده يمني، واسمه (محمد نار فضل سالم)، ووالدته مصرية الجنسية الجنسية، إلا بعد تعديل قانون الجنسية في مصر عام 2000 م، والذي نص على منح الأم جنسيتها لأبنائها من أب أجنبي.

طالع المزيد .. معلومات عن الفنانة ريم الرياحي