من هي زوجة نعمة افرام ويكيبيديا

من هي زوجة نعمة افرام ويكيبيديا ، نعمت أفرام شخصية سياسية مشهورة ورجل أعمال مشهور ويحمل الجنسية اللبنانية، وتقلد العديد من المناصب الاخرى وهنا نتعرف معلومات عن نعمة افرام ومن زوجته وما هي ابرز المناصب التي حصل عليها.

من هو نعمة افرام السيرة الذاتية

نعمة أفرام من مواليد 10 سبتمبر 1967 م، عن عمر يناهز 54 عامًا، وهو شخصية سياسية لبنانية شهيرة، تخرج من الجامعة الأمريكية في بيروت وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية عام 1991 م، ويعمل في مجال الأعمال والسياسة، ويشغل حاليًا منصب رئيس اللجنة الوطنية للاقتصاد والتجارة والصناعة والتخطيط، يدير العديد من الشركات متعددة الجنسيات ويترأس سابقًا جمعية صناعية لبنانية.

من هي زوجة نعمة افرام ويكيبيديا

نعمت أفرام كانت متزوجة من زينة أفرام، وقد التقتا في مقابلة إعلامية مع رانيا زياغا أشقر، وهذه المقابلة هي الأولى من نوعها، أخذت على عاتقها العديد من المسؤوليات والمصالح في عملها الخاص والعام.

كم عمر نعمة افرام الحقيقي

تعتبر الوزيرة نعمة افرام من الشخصيات السياسية ورجال الأعمال المشهورين في لبنان، يمتلك قدرًا كبيرًا من الأموال وكان قادرًا على تكوين ثروة مالية كبيرة، اشترى قطعة أرض خلف فندق فينيسيا، وصل سعرها إلى 375 مليون دولار، وحصل عليها من خلال أكبر صفقة عقارية، وهو مستعد لشراء قطعة أرض أخرى أكبر لبناء مركز تجاري كبير، و قُدرت ثروة والده بنحو 3 مليارات و 200 مليون دولار، لكن في ذلك اليوم قدرت ثروته بنحو 5.5 مليار دولار.