من هي مارين لوبان ويكيبيديا وما جنسيتها

من هي مارين لوبان ويكيبيديا وما جنسيتها،  مارين لوبان شخصية سياسية مشهورة وتعتبر من الشخصيات المهمة في مجتمعها، سوف نتعلم معلومات عن مارين لوبان، ما هو أصلها وما هو دينها.

من هي مارين لوبان ويكيبيديا وما جنسيتها

ولدت مارين لوبان في 5 أغسطس 1968 وتعتبر شخصية سياسية فرنسية مشهورة، يعمل أيضًا في البرلمان الأوروبي، هي زعيمة حزب الجبهة الوطنية وتنحدر من عائلة سياسية مشهورة، والدها وخالتها من أبرز الشخصيات في المجتمع، حيث درست مارين لوبان القانون، ومارست هذه المهنة من 1992-1998، وانتخبت لعضوية البرلمان الأوروبي عام 2004.

اقرأ ايضا…من هي مارين لوبان مرشحة الرئاسة الفرنسية ويكيبيديا

أصل مارين لوبان من وين

هناك العديد من الدراسات التي تقول أن مارين ترجع أصولها إلى أصول مصرية، كما ذكرت في تجمع حزبي في انتخابات 2017، وأشارت إلى أن والدة جدتها كانت تسمى بولين، قبطية، ولدت في مصر، وأن لورين بدأ حياته السياسية، حياة مهنية، حياته عام 1986، عندما انضم إلى حزب التجمع الوطني الذي أسسه والده جان ماري لوبان.

اقرأ ايضا…من هي مارين لوبان ويكيبيديا

ما هي ديانة مارين لوبان

تعتنق مارين لوبان المسيحية، وتعتبر من الشخصيات التي حققت العديد من الإنجازات في حياتها، واجهت الكثير من الانتقادات في حياتها كرئيسة للجبهة الوطنية، التي ترأستها، وفي عام 2017، شاركت مارين لوبان في أول اقتراع في الانتخابات الرئاسية الفرنسية لعام 2017، ولن تشارك فيها، هذه انتخابات.

كم يبلغ عمر مارين لوبان

حيث لم يحصل أي مرشح على الأغلبية المطلقة وكان في المركز الثاني وبلغ عدد الأصوات التي حصل عليها 21.30٪ وواجه منافسه، ايمانويل ماكرون في المناظرة التي جرت في 3 مايو 2017 قبل الموعد النهائي للانتخابات، هذا النقاش هو صراع وليس نقاش، وفي هذا النقاش خسرت مارين أمام إيمانويل الذي فاز بنسبة 33٪ مقابل 66٪.