من هو ايلي هيكل ويكيبيديا عمره ديانته زوجته

من هو ايلي هيكل ويكيبيديا عمره ديانته زوجته ، إيلي هيكل ناشط اجتماعي مشهور يحمل الجنسية اللبنانية ويعتبر من الشخصيات التي انتشر التحقيق بشأنها في الساعات الأخيرة، الوضع السياسي المهم في البلاد، وهنا سنعرف معلومات عن ايلي هيكل وماذا ارتكب بحق وزير الطاقة والمياه وسنعرف كيف تم اعتقاله ومتى تم الافراج عنه.

من هو ايلي هيكل ويكيبيديا عمره ديانته زوجته

إيلي هيكل من الشخصيات اللبنانية التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُعتبر من الناشطين الاجتماعيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويهتم بتقديم العديد من الحقائق المتنوعة، واعتقلته المحكمة العسكرية في تجمع لشخصيات سياسية لبنانية.

اقرأ ايضا…من هو ايلي العليا ويكيبيديا وكم عمره وديانته

سبب اعتقال إيلي هيكل

وكان المدعو إيلي هيكل قد اعتقل الأسبوع الماضي، على ما فعله وارتكبه، حيث صفع وزير الطاقة والمياه وليد فياض، واعتقل أمام المحكمة العسكرية، حيث إن ما ارتكبه ليس أكثر من انتهاك الأمن، ونظم هذا العمل أثناء تواجده مع نشاطه “ذوق ثوار”.

اقرأ ايضا…من هو ايلي خوري ويكيبيديا

حقيقة إطلاق سراح الناشط إيلي هيكل

تم الإفراج عن الناشط إيلي هيكل بعد أن قام بخرق أمني، صفع وزير الطاقة والمياه اللبناني، أفرج عنه من سجن الشرطة العسكرية في منطقة الريحانية، وسلمه عناصر فيصل ذوق مصبح إلى دائرة الداخلية، قوات الأمن غضب المتظاهرون من إطلاق سراحه حيث أشعلوا الإطارات لإنقاذه، ففرجت عنه وحدات من الجيش اللبناني ومهدت الطريق للسيارات.