من هي فرح الديباني ويكيبيديا

من هي فرح الديباني ويكيبيديا، استطاعت المغنية المصرية فرح الدبياني ان تحقق الكثير من الانجازات وتكرمت من قبل الرئيس السيسي، فرح الديباني مغنية مشهورة يحمل الجنسية المصرية تميز بفن الأوبرا تعتبر من الشخصيات الغنائية المتميزة في جمهورية مصر العربية الديباني، ما هي أبرز أعمالها، ما هو دينها ومعلومات عن زوجها.

من هي فرح الديباني ويكيبيديا

فرح الديباني ولدت عام 1989، عن عمر يناهز أربعة وثلاثين عامًا، وهي مغنية مصرية، واشتهرت بغناء فن الأوبرالية على البيانو، وفي عام 2005 التحقت بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، وحصلت على درجة الهندسة من جامعة برلين للتكنولوجيا.

ما هي ديانة فرح الديباني

الفنانة المصرية فرح الديباني تعتنق الدين الإسلامي للوهلة الأولى يظن الجميع أنها أجنبية لكنها عربية ومصرية اشتهرت في كثير من الدول العربية والأجنبية بصوتها المتميز في عام 2022، شاركت في الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس اليونسكو، وأحيت فيها حفلاً غنائيًا “وحياة قلبي وأفراحها بعد ذلك، شاركت في حفلة، حيث دعاها إيمانويل ماكرون لحزبه على فوزه في الانتخابات الرئاسية، وشارك في غناء النشيد الوطني الفرنسي.

معلومات عن زوج المغنية فرح الديباني

تساءل الكثير من الحاضرين عن زوج الفنانة فرح الشهيرة، لكن فرح صرحت بأنها غير متزوجة وتهتم فقط بعملها ودراستها وحياتها، بينما لا تفكر في الزواج فهي تحب الفن كثيرا ولديها حازت على جوائز فنية مختلفة، من أبرزها

  • تم اختيارها كأفضل موهبة شابة.
  • حصل على جائزة في مسابقة جوليو بيروتي الدولية عام 2013.
  • حصلت على وسام الفنون والآداب للشخصيات المتميزة من السفارة الفرنسية.
  • تم تكريمها من قبل عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم عام 2022.

طالع المزيد .. من هي العنود الفايز زوجة الملك عبدالله ويكيبيديا