من هو عزت بدران ويكيبيديا وكم عمره وديانته

من هو عزت بدران ويكيبيديا وكم عمره وديانته، يعتبر من أشهر الممثلين في جمهورية مصر العربية، يتميز بتنوع أدواره الفنية، حصل على ألقاب وجوائز متعددة، وعزت بدران ممثل مصري، شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة حتى بين الشخصيات المؤثرة خبر وفاته رحمه الله، صدر في 30 أبريل 2022 عن عمر يناهز السابعة، يبلغ من العمر ستين سنة ويعتبر مسلما بالدين، درس في المعهد العالي للفنون والمسرح في مصر، بدأ عمله الفني عام 1980 حتى وفاته عام 2022، في هذا المقال سنتعرف على من هو عزت بدران ويكيبيديا وكم عمره وديانته.

من هو عزت بدران ويكيبيديا

ولد عزت بدران في جمهورية مصر العربية ويعتبر مسلما بالدين، لغته الأم هي العربية ويحمل الجنسية المصرية، شارك في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات، في البداية درس إدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر، لكنه أحب الفن والتمثيل، فالتحق بالمعهد العالي للفنون والمسرح في الواقع، دخل الوسط الفني عام 1980 وفي فترة وجيزة نجح في جذب انتباه الناس إليه.

اقرأ أيضا…سبب وفاه الفنان عزت بدران من هو عزت بدران ويكيبيديا

الممثل عزت بدران كم عمره

توفي عزت بدران في 30 أبريل 2022 عن عمر يناهز 67 عامًا، وفيما يتعلق بحياته الشخصية، لم ينشر عزت بدران معها شيئًا عن اسم زوجته أو صورًا لها.

ما هي ديانة الفنان عزت بدران

عند نبأ وفاته، حزن العديد من الشخصيات من الوسط الفني وشاركوا في صلاة الجنازة التي أقيمت في مسجد الحصري بالحي السادس بمصر محاربة طويلة للمرض.