من هو منصور عباس ويكيبيديا عمره وديانته

من هو منصور عباس ويكيبيديا عمره وديانته، يعتبر من أبرز الشخصيات السياسية في داخل الخط الأخضر، وهو رئيس القائمة المشتركة في الكنيست الإسرائيلي، ومنصور عباس شخصية سياسية مشهورة وهو طبيب أسنان القائمة المشتركة عام 2022 وهنا سنتعرف على معلومات عن من هو منصور عباس ويكيبيديا عمره وديانته.

من هو منصور عباس ويكيبيديا

ولد منصور عباس في 22 أبريل 1974 م، وهو في الثامنة والأربعين من عمره، ويحمل الجنسية الفلسطينية، ويشغل العديد من المناصب الهامة في بلاده القدس لما تتمتع به من نشاط طلابي متميز حيث تم اختيارها في مهرجانات مختلفة في الدولة.

اقرأ أيضا…ما هي ديانة ناصر عباس

ما هي ديانة منصور عباس مسلم أم مسيحي

السياسي منصور عباس يعتنق الدين الاسلامي، انتخب عضوا في الكنيست الإسرائيلي في عدة دورات انتخابية، كما شغل منصب عضو في العديد من اللجان داخل الكنيست ، يمثل القائمة العربية في الذراع السياسية ، للحركة الإسلامية داخل إسرائيل ، كما تم تعيينه رئيسًا للجنة الخاصة لشؤون المجتمع العربي ، في الدورة الرابعة والعشرين للكنيست.

اقرأ أيضا…سبب رحيل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك

منصور عباس كم عمره

السياسي منصور عباس، من مواليد 22 أبريل 1974 م ، يبلغ من العمر ثمانية وأربعين عامًا ، وتقلد العديد من المناصب الهامة في اللجنة المالية لبلاده ، وتم تعيينه عضوًا في اللجنة الخاصة بالمخدرات، ومكافحة آفات الكحول.