من هي سوسن الجمني ويكيبيديا ومتى ولدت

من هي سوسن الجمني ويكيبيديا ومتى ولدت، متعتبر من أشهر الممثلات في جمهورية مصر العربية، وفي الوطن العربي، ولها شهرة واسعة بين جمهورها في كل مكان، ويحظى شهر رمضان المبارك بتقديم العديد من الأعمال الفنية المميزة منها المصرية والخليجية والتونسية وغيرها، شخصيات حظيت بشعبية كبيرة بين متابعيه، يتساءل المتابعون معلومات عن سوسن الجيمني، وكم عمره، وخلال المقال بين أيدينا نلتقي سوسن الجيمني، من هي سوسن الجمني ويكيبيديا ومتى ولدت.

من هي سوسن الجمني ويكيبيديا

الفنانة والممثلة التونسية سوسن الجمني، إحدى الفنانين الذين اكتسبوا شهرة كبيرة خلال شهر رمضان المبارك، شارك في التمثيل في فيلم فرنسي بعنوان “The Assassinated Sun”، ويقال إنه استضاف برامج تلفزيونية.

اقرأ أيضا…من هي سوسن الجمني وكم عمرها ويكيبيديا

متى ولدت الممثلة سوسن الجمني

تعتبر الفنانة سوسن الجمني من الممثلات اللواتي حققن شهرة كبيرة خلال مسيرتها الفنية، فهي من أصل تونسي تعتنق الدين الإسلامي، ومن بين الأعمال التي قدمتها الفنانة سوسن أبناء مفيدة، الحاضر، دنيا، آخر ونورا دريم وأعمال فنية أخرى، ترددت شائعات بأنها كانت على علاقة بممثل تونسي لكنها نفت هذه الشائعة، الفنانة تبلغ من العمر اثنين وأربعين عامًا.

من هو زوج الفنانة سوسن الجمني

صرحت الفنانة التونسية سوسن الجمني، المتزوجة من الياس الغربي ولديها أطفال، أنها تحب زوجها كثيرا ولا تفكر في الانفصال عنه بعد الشائعات التي انتشرت حول علاقتها مع زوجها، ممثل آخر، ويعتبر من أشهر الفنون في تونس.